أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

ياسمين صبرى تتألق بين نجوم حفل جوى أوورد وتتحدث عن أعمالها القادمة 

ياسمين صبري تتألق بين نجوم حفل جوي أوورد وتتحدث عن أعمالها القادمة 

تقرير_أمجد زاهر 

شهد حفل joy awards، الذي أقيم مساء الخميس، ضمن فعاليات موسم الرياض، حضور عدد كبير من النجوم المصريين والعالمين، وكانت من بينهم الفنانة ياسمين صبري، التي شاركت في فعاليات المهرجان، وأدلت ببعض التصريحات على هامش الحفل.

ياسمين صبري.. تحب السفر وتفخر بـ”أبو نسب”

قالت ياسمين صبري في تصريحات لها: إنها تحب السفر كثيراً، وأنها كانت مؤخراً في سويسرا مع عائلتها، وأنها سعيدة بنجاح فيلمها “أبو نسب”، الذي قدمته مع الفنان محمد إمام، والذي كانت كواليسه مليئة بالضحك والمرح.

ياسمين صبري و فيلم أبو نسب 

فيلم “أبو نسب”، هو فيلم كوميدي اجتماعي، يحكي عن محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال، ويقع في حب ياسمين صبري، ويكتشف أنها ابنة زعيم عصابة، وتتطور الأحداث بشكل مضحك ومثير. وشارك في الفيلم ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، وضيوف شرف مثل شيكو وماجد المصري وشيرين رضا، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

ياسمين صبري.. تستعد لـ”دليلة” وتتألق بـ”البعبع”

تستعد ياسمين صبري في الفترة الحالية لعدة أعمال فنية، من أبرزها فيلم “دليلة”، الذي سيخرجه بيتر ميمي، ولم تكشف بعد عن تفاصيل المشروع.

وتقوم ياسمين صبري في الفيلم بدور فتاة تعمل لايف كوتش، ولكنها تنتمي لعائلة تمتلك أكبر امبراطورية إجرامية في مصر. ويعد الفيلم من نوعية الأكشن الكوميدي.

ياسمين صبرى وفيلم البعبع 

كما عرض لـ ياسمين صبري مؤخرا فيلم “البعبع”، الذي قدمته مع الفنان أمير كرارة،  وشارك في الفيلم محمد عبدالرحمن، محمد أنور، وآخرين، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

ياسمين صبري.. تتأخر عن الدراما وتحلم بالشعبي

كان من المقرر أن تشارك ياسمين صبري في الدراما الرمضانية القادمة بمسلسل جديد، إلا أنه تم تأجيله لأسباب غير معلنة،

وكان آخر مسلسلاتها مسلسل “فرصة تانية”، الذي عرض في رمضان 2020، 

وشارك في المسلسل دياب، هبة مجدي، أيتن عامر، احمد مجدي، محمود البزاوي، محمد أبوداود وآخرين، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل.

وكانت ياسمين صبري قد اعتذرت من فترة عن مسلسل “الشادر”، الذي كان من المفترض أن تقوم فيه بإعادة إحياء فيلم “شدار السمك”، الذي قدمه الفنان أحمد زكي والفنانة نبيلة عبيد، إلا أنها تراجعت عن المشاركة في اللحظات الأخيرة دون ذكر الأسباب.

ياسمين صبري نجمة شباك تذاكر 

وقالت ياسمين صبري في تصريحات سابقة: إنها تفضل السينما على الدراما، وأنها تجد أن الأعمال التي تقدم لها مملة، وأنها تحب الأعمال الشيك والمميزة.

وأضافت: إنها تتمنى أن تقدم عملاً شعبياً، وأن تصل إلى الجمهور الغلابة، الذين يحترمهم كثيراً، وأنها تعتبر نفسها ممثلة شباك تذاكر.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.