أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

ياسمين صبري: أنا ست الستات وإضافة لأي رجل يدخل حياتى

 

بقلم : شروق راضي


بين الحين والآخر تفاجئنا الممثلة ياسمين صبري بتصريحات مثيرة للجدل، الأمر الذي يجعلها مثاراً للانتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي ولأن هذه الحالة تتكرر بشكل دوري ويكاد يكون ممنهجاً، خرجت بعض النظريات التي تقول بأن تصريحاتها تلك مقصودة وجزء من إستراتيجية إعلامية تتبعها ياسمين للإبقاء على اسمها ضمن الأكثر بحثاً.

وفي هذا التقرير سوف نقدم لكم أبرز تصريحات ياسمين صبري، مع الإعلامي عمرو أديب.

حلت الفنانة ياسمين صبري بالأمس ضيفة في برنامج بودكاست بيج تايم مع الإعلامي عمرو أديب، وأفصحت عن العديد من أسرار حياتها، والأزمات التي مرت بها.

نشأة ياسمين صبري

أوضحت ياسمين صبري أنها نشأت في أسرة متوسطة، وعاشت وتربت مع جدتها، ودرست في مدارس حكومية، ومن بعدها تطور المستوى المادي لوالدتها، فارتقت في المعيشة.. مشيرة إلى أنها عاشت في كل الطبقات وعاصرتها.

قائلة: كنت زي أي بنت عادية معنديش واسطة، وتخرجت في المدرسة والجامعة، ووالدتي قالت لي: هتصرفي على نفسك وتشتغلي”.

أول عمل لـ ياسمين صبري

وتابعت : “اشتغلت في مكتبة الإسكندرية بعد تخرجي في الجامعة، علاقات عامة، واضطريت أسيب العمل في المكتبة لأني لم أكن مثبتة في العمل، بعد ذلك، اشتغلت في وظيفة ثانية في مجال الاتصالات، وقدرت اشتري عربيه بالقسط”.

أنا ست وأحب الرجل في قمة ذكوريته

وتابعت ياسمين صبري حديثها عن ظهورها في الحفلات، قائلة: “أنا نادرة في قلة ظهوري أنا بشتغل فقط، مش موجودة في after party، أنا متحفظة في كل شيء، أنا ست وأحب الرجل في قمة ذكوريته هو الذي يقوم بمسئوليته تجاهي”.

حياتي مكنتش سهلة

وعن النجاح الذي حققته في مسيرتها الفنية، قالت: “النجاح اللي وصلت له في حياتي المهنية قدري، ليس بسبب الحظ أو الذكاء، وحياتي مكنتش سهلة”.

أنا مش بغير حاجة في شكلي

وبشأن تغيير ملامحها، قالت ياسمين صبري: “أنا مش بغير حاجة في شكلي ومش بصبغ شعري، ولا بعمل لوك مختلف في أي مسلسل أو فيلم بطلع فيه، بطلع كـ ياسمين وده أحياناً مشكلة بتواجهني مع المخرجين بيقولولي عايزين نغير وأنا بقول: لا أنا بطلع كدا.

بقيت أغلى فتاة إعلانات في مصر

وقالت ياسمين صبري أنها كانت تتمنى أن تصبح مذيعة، لكن كانت تفتقر إلى الدعم اللازم لتحقيق طموحاتها.

موضحة:” توكلت على الله وقلت عايزة أبقى مذيعة وأشوف لي حلم جديد وأنا ما عنديش أي واسطة في الميديا وأشوف الممثلين في التليفزيون كإنهم شيء بعيد جداً ومفيش أي صلة، جيت أقدم في مسابقة جمال مصر فاتلغت وبعد كده قالوا لي ادخلي مجال الإعلانات وعملت أول إعلان لشركة سيارات وبنيت حيطان كتير حوالي وبعد لما أخلص الإعلان ما بكلمش حد قالوا مغرورة أو انطوائية بس دا كان تحفظ وخطوط ما حدش يتعداها معايا ولا عايزة أعرف حد ولا حد يعرفني، وبعد كده اتطلبت في إعلانات تانية لحد لما بقيت أغلى فتاة إعلانات في مصر خلال شهور لإني كنت بعمل إعلانات معينة”.

الفلوس جات ليا بأقل مجهود

وأكدت ياسمين صبري:”، على أن الأموال عندما تأتي بسلاسة دون أن تصبح هوس لدى الأشخاص تكون أجمل، وأنها حصلت عليها بسهولة شديدة وبأقل مجهود.

مضيفة:”عملت نفسي بنفسي، الفلوس حلوة وجميلة لما تيجي بسلاسة من غير جري الوحوش من غير ما تبقى هوس وهدف لإن لو بقت هدف وما جتش هيبقى الإنسان محطم وكدا غلط، هي تيجي تمتعني وبأجمل وأنقى الطرق، ودا مش معناه إن الإنسان ما يبقاش محترف وما يحترمش نفسه، ولكن المجهود يكون بسيط مش مميت ورزقك كبير”.

كياني يضيف لأي رجل

وأكدت ياسمين صبري، على أنها تعتبر نفسها إضافة لأي رجل، وهذا لأنها عانت كثيراً في التطوير من نفسها وأسلوبها.

قائلة: “أنا كياني يضيف لأي رجل أكون زوجة له، كل شيء اشتغلت عليه وبنيته، السمعة والأسلوب والطريقة، وعدم وجود أخطاء، كلها أشياء تضيف له، وأنا ست متحفظة في ملابسي وطريقتي وأسلوبي وأفلامي وتمثيلي وظهوري وكل شيء، والرجل الشرقي يعشق حاجة زي دي وهي حاجة نادرة”.

كما تطرقت ياسمين صبري للحديث عن رغبتها في أن تكون أماً، وذلك من أجل ممارسة رسالتها الأساسية في الحياة، وهي إنجاب الأطفال من أجل تعلمهم وتثقفهم لإضافة أجيال واعية ومتوازنة نفسياً للمجتمع ولكي لا يكونوا حاقدين أو غيورين.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.