أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

ياسمين صبري تدفع ثمن إختياراتها السيئة .. نجارة بأظافر إكليرك 

ياسمين صبري تدفع ثمن إختياراتها السيئة .. نجارة بأظافر إكليرك 

 

بقلم: شروق راضي

 

وضعت نفسها في مرمى الإتهامات .. هل ستواجه وتتحدى أم تبتعد وترحل

 

بدٲ منذ ٲمس عرض مسلسل “رحيل” وذلك في النصف الثاني من شهر رمضان ومنذ بداية عرضه تواجه بطلته ياسمين صبري هجوم وانتقادات من رواد الٳنترنت والسوشيال ميديا ،حيث قام عدد كبير من الجمهور بالهجوم عليها بقسوة من مجرد رؤيتهم لبوستر المسلسل،والذي ظهرت فيه ياسمين صبري، بأظافر “إكليرك” طويلة، على الرغم من عملها بمهنة النجارة، التي تتطلب المجهود الكبير، واستخدام اليدين، والأدوات الحادة والثقيلة طول الوقت.

 

عرض الحلقة الأولى

وظهرت الفنانة ياسمين صبري، خلال أحداث الحلقة الأولى من مسلسل رحيل، بدور فتاة شعبية تعمل مهندسة وتجمعها قصة حب مع أحمد صلاح حسني الذي يظهر بشخصية شاب من الإسكندرية يعمل في تجارة الخشب.

 

أحداث الحلقة الأولى 

وتبدأ الحلقة 1 من مسلسل “رحيل” بمناداة والد رحيل الذي يجسده الفنان”عزت زين” على ابنته رحيل “ياسمين صبري”، لتناول وجبة الفطور سوياً وتخبره أنها سوف تنزل الورشة ولا تريد أن تتناول طعام الفطور فيصر والدها.

 

ومن ناحية أخرى تأتي نديمة “لبني ونس” مسرعة عندما سمعت الباب يطرق بشدة فتقول إبراهيم”أحمد صيام”أن يفتح الباب فقال لها إنه لن يفتح الباب لأنه يعلم أنها ابنته سعاد”ليلى حسين” هي من تطرق ولا يريد أن يفتح لها الباب لأنها تزوره من وراء زوجها.

 

وترجت سعاد والدها أن يسامحها وأنها لا تريد أن تخرب بيتها بنفسها وقال لها “بنتي تدخل بيتي عزيزة متدخلهوش سرقة ولا تخرج منه سرقة لأن ابنته نفسها عزيزة”.

 

ظهور محمد كيلاني

ويظهر النجم محمد كيلاني في دور محامي ويمثل دور”صلاح الخواجة” ويسأله أبيه عن قضية ضرائب المعلم شديد ليقول له أنه أجل له الغرامة التلت، فيسأله عن موعد ذهابه للتقدم للرحيل وأنه يريد أن يذهب لكي يخطبها ويوكد عليه أنه لن يتزوج إلا رحيل.

 

وظهر في مشهد رومانسي رحيل وصلاح في المكتب وطلب التحدث معها في أمر ضرورى وقال لها تعالي المكان بتاعنا ضروري فتذهب رحيل لمقابلته، فحدثها أنه يريد معاد من والدها لأنه يريد أن يطلب يدها.

 

هل كان بينهما قصة حب

ويقطع طريق رحيل بدر شديد “أحمد صلاح حسني لأنه ما زال يحبها منذ الطفولة ويريد أن يتزوجها لكنها ترفض وتقول له إن الحاجات دى في خياله وأنها لا تريده، ويعترف لها بحبه ولكنها تصده وتقول أنها لا تحبه ويجب أن يحترم زوجته وأبنه.

 

المسلسل مكون من فئة الـ 15 حلقة ، حيث تتورط ياسمين في قضية وتنكشف العديد من الأمور بعد ذلك.

 

أبطال مسلسل رحيل

ويشارك في بطولة مسلسل رحيل كل من: ياسمين صبري، محمد كيلاني، أحمد بدير، أحمد صلاح حسني، محمد مهران، ومي القاضي، ولبنى ونس، وحازم سمير وآخرين، من تأليف محمد عبد المعطي، إخراج محمد عبد السلام.

 

آخر أعمال ياسمين صبري

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري الرمضانية كان “فرصة ثانية” و الذي عرض في موسم رمضان 2020 وشارك في بطولته أحمد مجدي ومحمد دياب وهبة مجدي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.