أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضى.. انفصال مفاجئ يصدم الجمهور

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضى.. انفصال مفاجئ يصدم الجمهور

تقرير_أمجد زاهر 

في خبر أثار الدهشة والحزن لدى الجمهور، أعلن الفنانان ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي انتهاء زواجهما بشكل رسمي، وذلك بعد ساعات من تهنئة الأخير لزوجته بمناسبة عيد ميلادها، وتمني لها حياة سعيدة. ونشر الثنائي بياناً على حساباتهما الرسمية على فيس بوك، أكدا فيه احترامهما وتقديرهما لبعضهما، وطلبا من الجمهور عدم التدخل في شؤونهما الخاصة.

ياسمين عبدالعزيز.. عيد ميلاد محطم

كانت ياسمين عبدالعزيز تحتفل بعيد ميلادها، أمس، حيث أكملت 44 عاماً، ونشرت صورة لها على حسابها الرسمي على انستجرام، وهي ترتدي فستاناً أحمر، وتحمل بالونات ملونة.

وكان أحمد العوضي قد نشر صورة تجمعه بها على حسابه الرسمي على فيس بوك، وكتب: كل سنة وانتي طيبة ياحبيبتي.. العمر كله إن شاء الله في صحة وسعادة ونجاح. ولكن هذه الصورة كانت آخر ظهور لهما كزوجين، قبل أن يفجعا الجمهور بخبر طلاقهما.

أحمد العوضي.. زواج قصير ومشوار طويل

كان زواج ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي من أبرز الأحداث الفنية في عام 2020، حيث تزوجا في حفل خاص،

وأثارا الجدل بفارق السن بينهما، وهو 15 عاماً.

وشارك العوضي زوجته في بطولة مسلسل ضرب نار، الذي عرض في رمضان 2023، وحاز على إعجاب الجمهور والنقاد، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري.

ويعد العوضي من الفنانين المتميزين في الساحة الفنية، حيث قدم العديد من الأعمال الناجحة، مثل مسلسل الاختيار، وفيلم الإسكندرانى 

 الجمهور.. صدمة وتعاطف

 

لم يتقبل الجمهور خبر انفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي بسهولة، وعبروا عن صدمتهم وحزنهم على مواقع التواصل الاجتماعي،

وكتبوا تعليقات مثل: «مستحيل أكيد زعلانه، لا إن شاء الله ده هزار، مقلب أكيد متهزروش، يا رب يكون هزار، مش مصدقة يارب يكون مقلب».

 

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.