يوفيتش يضع برنامج تدريبي خاص للاسماعيلي في فترة التوقف

يعمل الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلى بقيادة البوسنى دراجان يوفيتش وفقا لأحدث الأساليب التدريبية المعروفة بأكبر الأندية فى القارة السمراء والعالم أجمع لضمان تحقيقه أفضل النتائج مع الفريق الأصفر.

ونفيد بأن المدير الفنى متعاقد بالفعل مع شركة متخصصة فى تحليل الأداء حيث تقوم بتحليل الأداء فى الدورى المصري
وعددا من الدول بالقارة السمراء إضافة لأوروبا وأسيا، من أجل كشف كافة نقاط القوة والضعف قبل كل مباراة للفرق المنافسة للدراويش بشكل تفصيلى.

كما يقوم المركز الاعلامى للنادى بتسجيل جميع تدريبات ومباريات الفريق سواء الرسمية أو الودية،
أيضا يتم تقديم تحليل فني ورقمي للفرق المنافسة على المستوى الهجومى والدفاعى حتى يتسنى للجهاز الفنى أداء عمله بالشكل الأمثل
حيث يقوم باستخدامها الجهاز الفنى وشرح الأخطاء التى وقع فيها لاعبى الفريق والعمل على تلافيها فى الفترة المقبلة من خلال محاضرات الفيديو المستمرة.

وللمرة الأولى فى تاريخ النادى قام الجهاز الفنى بعرض مجموعة من لقطات الشوط الأول لمباراة الفريق أمام انبى فى استراحة الشوطين وذلك بمساعدة من المركز الاعلامى للنادى ،
سعيا لسرد وتوضيح كافة الأخطاء للاعبين وهو ما سينعكس إيجابا على النتائج خلال الفترة المقبلة.

ويتطلع مجلس الإدارة والمركز الاعلامى لتهيئة كافة متطلبات الجهاز الفنى الذى يعمل على قدم وساق من أجل تطوير الفريق والعمل على تعديل مساره بجدول مسابقة الدورى المحلى.

لذلك أكد علي ابو جريشة عضو اللجنة الفنية بالنادي الاسماعيلي على تفاؤله بعبور الفريق لأزمته الحالية و العودة إلى الطريق الصحيح عقب انتهاء فترة التوقف الحالية.

و أضاف أيقونة الدراويش أن عودة اللاعبين المصابين خلال التوقف ستغير من شكل الفريق تمامًا، لا سيما أن الفريق يوجد به أكثر من 12 لاعب اساسي يعانون من الاصابات المختلفة بسبب تلاحم المباريات خلال الآونة الأخيرة .

و تابع نجم الاسماعيلي التاريخي حديثه مشيرًا إلى أن الدراويش سيدخل في معسكر خلال الساعات القادمة في العين السخنة،
ليقترب الجهاز الفني بصورة أكبر من اللاعبين و لتحقيق المزيد من الهدوء و التركيز داخل الفريق.

و أنهى ابو جريشة حديثه مشددًا على أن لاعبوا الفريق لديهم الكثير ليقدموه للنادي الاسماعيلي
ومبارتي انبي و الزمالك خير دليل على رغبة اللاعبين في التحسن إلى جانب شعورهم بالمسؤولية تجاه النادي و جماهيره

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد