أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

٣ حفلات لفرقة البيت العشوائي في مصر.

بعد غياب طال لمدة عامين عن الساحة المصرية يعود الفريق الأردني البيت العشوائي هذا الشهر الي مصر لإقامة ثلاث حفلات بالقاهرة والأسكندرية يقدمون من خلالهم ألبومهم الجديد ‘ ن ‘ للجمهور المصري لأول مرة منذ إصدارة في إبريل الماضي.

٢٣ يوليو ٢٠١٨ – مركز الجزويت الثقافي – الأسكندرية.
٢٤ يوليو ٢٠١٨ – Cairo Jazz Club بالعجوزة – القاهرة.
٢٥ يوليو ٢٠١٨ – Room Art Space بجردن سيتي – القاهرة.

وقد تم إصدار الألبوم من خلال شركة مستقل للإنتاج يوم ٦ أبريل ٢٠١٨ وهو متاح الأن علي جميع المتاجر الالكترونية هنا. ولمشاهدة أول فيديو حي من حفل إطلاق الألبوم بأبريل الماضي في عمان.

يقدم فريق ”البيت العشوائي“ صوتًا أصيلًا، محاطًا بالأسئلة والأفكار التي تمر بالإنسان المتأمل الساعي للوصول إلى النور. أما في ألبومهم نون، فيأخذك البيت العشوائي في رحلة هائمة، منها الحيوي ومنها الهادئ، مصحوبة بإيقاعات عربية بديعة.

الألبوم هو نسج من الأصوات العربية والروك التجريبي، يعكس شخصية جيل الفريق العَمَّاني الشبابي. يقدم الفريق في نون كلمات متأثِّرة بالصوفية المتأملة، تقابلها إيقاعات جيتار الروك السيكاديلية مع لمحات من موسيقى الريغي وانسيابية الألحان والتوزيعات العربية.

السيرة الذاتية

البيت العشوائي هو فريق أردني يقدم موسيقى الروك المعاصر بصوت تجريبي جديد، وتأثَّر أعضاؤه برحلة روحية لصوفيين ساعين إلى السلام الداخلي والكمال. يلهم التأثُّر الصوفي لـ البيت العشوائي كلماتهم ومؤلفاتهم، بما يعطي الفريق بريقًا خاصًا يمتاز بحداثته، ويظهر ذلك في ألبومهم الثاني، نون.

يمسك البيت العشوائي بجوهر الموسيقى العربية الكلاسيكية، مقدَّمة في وعاء عَمَّاني حديث، ليعبِّر بذلك عن شخصية وصوت جيلهم من خلال مزيج مُحكم الصنع، وله صوت يمتاز برشاقته وتنوُّع ألوانه.

يتألف البيت العشوائي من عازف الجيتار والمغني قيس رجا، وعازف الجيتار الرئيسي فراس عرابي، وعازف الباص جيتار سيف ناصر ، وعازف الدرامز سيف أبو حمدان وعازف الأكورديون قاصد إحسان.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.