أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

آرسنال يفلت بتعادل مثير من طوفان ليفربول

آرسنال يفلت بتعادل مثير من طوفان ليفربول

 

حسم التعادل بنتيجة (2-2)، المباراة المثيرة التي جمعت بين ليفربول و آرسنال، مساء اليوم الأحد، على ملعب أنفيلد ضمن مباريات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

و سجل آرسنال ثنائية في البداية عن طريق جابريل مارتينيلي (8) و جابريل جيسوس (28)، بينما أحرز ثنائية ليفربول كل من محمد صلاح (42) و روبرتو فيرمينو (87).

بتلك النتيجة رفع آرسنال رصيده إلى 73 نقطة في صدارة الترتيب، كما صار رصيد ليفربول إلى 44 نقطة في المركز الثامن.

جاءت المحاولة الأولى في المباراة لصالح ليفربول في الدقيقة السادسة، بتسديدة قوية من جاكبو على حدود المنطقة، مرت إلى جوار القائم.

و افتتح آرسنال التسجيل في الدقيقة الثامنة، بعدما أرسل أوديجارد بينية اصطدمت بقدم فان دايك، لتصل إلى مارتينيلي داخل المنطقة، ليسدد في شباك أليسون.

و عاد آرسنال لتشكيل الخطورة من جديد في الدقيقة 12، بتسديدة من زينشينكو من خارج المنطقة، تألق أليسون في إبعادها إلى ركلة ركنية.

و أهدر ليفربول فرصة محققة للتعديل في الدقيقة 20، بعدما أرسل فابينيو تمريرة سحرية لروبرتسون داخل المنطقة، ليسدد كرة أرضية قوية مرت بقليل إلى جوار القائم.

و أضاف آرسنال الهدف الثاني في الدقيقة 28، بعدما أرسل مارتينيلي عرضية مميزة من الجانب الأيسر، تابعها جيسوس برأسية سكنت الشباك.

و كاد ليفربول أن يقلص الفارق في الدقيقة 34، بتلقي صلاح بينية من هندرسون داخل المنطقة، لينفرد برامسديل و يسدد كرة مرت إلى جوار القائم.

و نجح ليفربول في تقليص الفارق بالفعل في الدقيقة 42، بعدما أرسل جوتا عرضية أرضية داخل المنطقة، تابعها هندرسون بتمريرة لصلاح داخل منطقة الـ6 ياردات، الذي سدد كرة سكنت الشباك.

و عادت الروح لليفربول بعدها وكاد يعدل النتيجة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، بمتابعة هندرسون كرة مبعدة من رامسديل داخل المنطقة، مسددًا كرة مباشرة ذهبت أعلى العارضة، لينتهي الشوط الأول بتقدم آرسنال (2-1).

و مع بداية الشوط الثاني، تحصل ليفربول على ركلة جزاء في الدقيقة 52، بعد تعرض جوتا للإعاقة من قبل هولدينج.

و أهدر صلاح ركلة الجزاء، بعدما سدد كرة أرضية على يمين رامسديل، مرت إلى جوار القائم.

و واصلت الكرة معاندة صلاح، بعددما استقبل عرضية داخل المنطقة في الدقيقة 57، مسددًا بعدها كرة تألق رامسديل في التصدي لها.

هدأت المباراة في الدقائق التالية، حتى عاد آرسنال للمبادرة الهجومية في الدقيقة 74، بتسديدة من أوديجارد من خارج المنطقة، أمسك بها أليسون.

و أهدر ليفربول فرصة محققة للتعديل في الدقيقة 81، بعدما أرسل صلاح بينية مميزة لنونيز الذي انفرد برامسديل، مسددًا كرة أرضية من داخل المنطقة، تألق حارس آرسنال في التصدي لها.

و حاول آرسنال قتل المباراة في الدقيقة 85، بارتقاء من جابريل لعرضية من ركنية نفذها ساكا، مسددًا رأسية أمسك بها أليسون.

و نجح ليفربول في تعديل النتيجة في الدقيقة 87، بعدما أرسل أرنولد عرضية من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، ارتقى لها فيرمينو مسددًا رأسية في الشباك.

و بحث آرسنال عن تسجيل هدف الانتصار في الدقيقة 90، بتسديدة من تيرني من على حدود المنطقة، مرت إلى جوار القائم.

و في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، سدد أرنولد كرة من خارج منطقة الجزاء، ذهبت أعلى العارضة.

و فشل صلاح في منح ليفربول الريمونتادا في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، بعد تلقيه عرضية داخل منطقة الـ6 ياردات من روبرتسون، مسددًا كرة على الطائر علت العارضة.

و عاد صلاح للمحاولة بعدها مباشرة بتسديدة مقوسة من داخل المنطقة، تألق رامسديل في إبعادها، لينتهي اللقاء بالتعادل (2-2).

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.