أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

آسر ياسين يفكر في التنازل عن ابوته أهم أحداث الحلقة السابعة من بدون سابق إنذار

أحداث كثيرة ومثيرة في الحلقة السابعة من مسلسل بدون سابق إنذار.

آسر ياسين يفكر في التنازل عن ابوته أهم أحداث الحلقة السابعة من بدون سابق إنذار

 

بقلم شروق راضي

 

مسلسل بدون سابق إنذار يعرض خلال شهر رمضان الكريم لهذا العام، ويتناول قصة اجتماعية إنسانية لأسرة يصاب ابنها الصغير بسرطان الدم، وفي السطور التالية نعرض لكم أحداث كثيرة شهدتها الحلقة الثانية.

أحداث الحلقة السابعة

تسافر ليلى مع نيفين للإسماعيلية دون علم مروان،
أثناء السفر يتبادل الاثنان الحديث عن مروان و عن علاقته بليلى و تصارح نيفين ليلى لماذا وافقت على إخفاء الأمر عن مروان حتى عودتهم.

امينة تحاول مساعدة حسن في بيع المحل بينما تعرف عنه اكثر عن الحادث الذي حصل في المحل و هي تحاول مساعدته، علاقتهم تتطور أكثر بينما يقابل حسن والدة امينة و تحكي له اكثر عن علاقة امينة و ليلى.

إستكمال أحداث الحلقة

يتقابل مروان و فريدة للمرة الأولى منذ عشر سنوات و هي تحاول إقناعه بالمشروع و تحاول أن تقارن شخصيته أثناء الجامعة بما هو عليه الآن بينما يبحث حسن عن عقود المحل في الشقة يكتشف سر آخر أخفته عنه نهى و انها تمتلك شقة لا يعلم عنه حسن شيء و يتسبب الأمر في مزيد من الشجار و البعد بينهما و يتصاعد الى قرار من حسن أن يبعد نهى عنه حياته و عن أولاده نهائيا.

و لكن مروان يحاول تهدئته يشعر مروان بالإحباط من تأخر البحث فيقرر اتخاذ قرار صعب بالتنازل عن بنوة عمر على أمل أن يستطيع تحريك دعوى قانونية ضد المستشفى قد تساعده في رحلة البحث.

قصة مسلسل بدون سابق إنذار

ستدور أحداث مسلسل بدون سابق إنذار حول شخصية الفنان آسر ياسين الذي سيلعب دور المهندس مروان الألفي البالغ من العمر 34 عامًا، وسيكون متزوج ضمن أحداث العمل الفني الذي سيعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وتتصاعد أحداثه لتدخل الفنانة عائشة بن أحمد الخط الدرامي وتكون متزوجة من “آسر” واسمها ليلي.

تتصاعد أحداث مسلسل “بدون سابق إنذار”لتحمل ليلي التي تلعب دورها الفنانة عائشة بن أحمد، ويأتي موعد ولادتها، ليضطر الثنائي للولادة في مستشفى حكومي، وتتصاعد الأحداث لتنتقل بالمشاهد إلى رؤيتهم كل من مجدي وليلى يحتفالان بعيد ميلاد عمر الذي انجبته ليلي في بداية المسلسل.

يدخل أبطال العمل الفني إلى أحداث جديدة حيث يكتشف الثنائي أن ابنهما مصاب بالسرطان، وذلك من خلال بقعة ظهرت على جسده، ويحاول الثنائي إيجاد علاج لنجلهما، وتكون طريقة العلاج هي إجراء عملية نقل العظام، وتكون أنسجة الأب “آسر ياسين” هي التي تتوافق مع الطفل، ومن هنا تبدأ مشاكل بينه وبين زوجته وتتعقد المشاكل أكثر فأكثر، وتتصاعد أحداث العمل الفني الذي يلعب بطولته آسر ياسين وعائشة بن أحمد.

ٲبطال مسلسل بدون سابق انذار

العمل من إخراج هاني خليفة، قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة فيما كتب الحلقات والسيناريو والحوار كل من عمار صبري وسمر طاهر وكريم الدليل.

المسلسل من بطولة النجم أسر ياسين وعائشة بن أحمد ونهال عنبر وأحمد خالد صالح و جهاد حسام وعمر الشناوي وظهور خاص للنجمة بسمة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.