أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

أبراج تتميز بالصراحة… أبرزهم الحمل وأخري تعشق النقود

أبراج تتميز بالصراحة… أبرزهم الحمل وأخرى تعشق النقود

كتبت: أحلام محمود سيد

هناك العديد من الأبراج التي تتميز باختلاف الصفات فيما بينها، وهناك من تتوافق مع بعضها أو تختلف سواء في الحب أم الزواج أم الصداقة والعمل، فسوف نستعرض لكم الأبراج التي تتميز بصراحتها وقولها الحقيقة معظم الأوقات.

– أبراج تتسم بالصدق:

أهمهم برج الثور: يفضل مواليد برج الثور مواجهة الآخرين بحقيقتهم بدلاً من أن يتحدث عنهم من خلفهم، كمًا يحبذون اللجوء إلى قول الحقيقة، بدلًا من بذل الجهد كي يكذب ويقنع من حوله بكذبته.

– برج الحمل: يتميز مواليد برج الحمل بالعدل والصدق، ولكنه قد يضطر أحيانًا في بعض المواقف أن يلجأ للكذب على البعض بدلاً من إخبارهم بحقيقة تعكر صفو حياتهم أو تشعرهم بالإحباط، لكنه دائمًا مستعد لقول الحقيقة.

– برج القوس: يعتبر مواليد برج القوس من أفضل القادة و اللذين يتحملون مسؤولية مجموعة من الأشخاص، و هم أشخاص أوفياء و أصدقاء يتميزون بالصدق و الولاء، و لن يستطيع أحد إجبارهم أو منعهم من قول الحقيقة و لن يمكنك إجباره على الكذب، فهو يفضل قول الحقيقة مهما كان ثمنها.

– برج السرطان: برج السرطان محترف في قول الحقيقة والكذب أيضًا، لكنه يميل للصراحة، ويستطيع الوصول إلى كذبة مقنعة في عدة دقائق، كما يتقن فن الإقناع، وبرغم ذلك فهو أفضل صديق وذلك لإخلاصه لأصدقائه.

– برج العذراء: لا يبالي مواليد برج العذراء بقول الحقيقة، حتى وإن كانت مؤلمة لمن ينصت لها، كما يعتبر من أفضل الأصدقاء.

تعرف على الأبراج التي تعشق النقود:

– برج الأسد: يمثل المال عنصر الأمان، لمواليد برج الأسد، ودائمًا يبحث مولود برج الأسد عن مصادر لزيادة دخله، ويبحث رجل برج الأسد عن الزواج من سيدة ثرية، دون أن يهتم بأي صفة أخري لأن المال رقم واحد بحياته.

– برج الجدي: يتسم مواليد برج الجدي بحبهم لجمع المال، ويتصفوا بالطموح الكبير والسعي في العمل وراء المال، وقد يتصفوا أيضًا بالبخل الشديد، ودائمًا يفضلون التعامل الأجنبي في الماديات.

– برج الثور: يتسم برج الثور بحبه للمال، حيث المال يشعرهم بالسعادة، وللحفاظ على صداقة أبناء هذا البرج، يفضل تجنب مشاركتهم فى أى مشروع تجارى.

– برج السرطان: يمثل المال عنصرًا هامًا لأبناء مواليد هذا البرج، وقد يستغني عن أي شيء بالدنيا إلا المال، ودائمًا ما يخطط لطرق ذكية لجمعه، وفي بعض الأحيان قد يدعي الإفلاس رغم أنه عكس ذلك بالرغم من أنه يبدو لطيف في معاملاته.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.