أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

أبراهام يقود روما لتعادل قاتل مع ميلان في الدوري

أبراهام يقود روما لتعادل قاتل مع ميلان

 

انتزع روما تعادلا قاتلا في الثواني الأخيرة من مباراته أمام ميلان، بنتيجة (2-2)، اليوم الأحد، في المباراة التي أقيمت على ملعب سان سيرو، في إطار منافسات الجولة 17 من الدوري الإيطالي.

أحرز ثنائية ميلان كل من بيير كالولو (30) وتوماسو بوبيجا (77)، فيما سجل لروما كل من روجير إيبانيز (87) وتامي أبراهام (90+4).

بهذا التعادل، رفع ميلان رصيده إلى 37 نقطة بالمركز الثالث بالتساوي مع يوفنتوس بالمركز الثاني، بينما رفع روما رصيده إلى 31 نقطة بالمركز السادس.

بداية ميلان جاءت قوية وبعد مرور 3 دقائق، استغل خط وسط الروسونيري خطأ أبراهام في الاحتفاظ بالكرة، لينفذ ميلان هجمة مرتدة وصلت إلى لياو بالجانب الأيسر ليمرر كرة عرضية لداخل المنطقة، قابلها تونالي بلمسة تمر من أمام رأس جيرو لخارج الملعب. 

و ساد الهدوء على المباراة حتى جاءت الدقيقة 28، ليستلم ابراهيم دياز تمريرة على حدود منطقة الجزاء ويطلق تسديدة قوية أبعدها الحارس روي باتريسيو إلى ركنية.

و في الركلة الركنية، نفذ ساندرو تونالي، الركلة بتمريرة عرضية داخل المنطقة ليقابلها المدافع بيير كالولو برأسية متقنة فشل حارس روما في تشتيتها لتلمس يده وتمر لداخل الشباك.

المحاولة الأولى لروما جاءت بعد مرور 41 دقيقة، بعد مرور رائع من زاليفسكي بالجانب الأيسر للذئاب، الذي مر من كالابريا ليطلق تسديدة مرت بجوار القائم الأيسر للحارس تاتاروسانو.

و بعد دقيقتين، وجد باولو ديبالا، نجم روما، الكرة أمامه خارج المنطقة، ليطلق تسديدة أرضية زاحفة بقدمه اليسرى، لكنها مرت بجوار المرمى.

في بداية الشوط الثاني، مرر كالابريا تمريرة طولية خلف دفاع روما، انطلق منها لياو بالجهة اليسرى ليتوغل داخل المنطقة ويطلق تسديدة قوية لكنها مرت بعيدة عن المرمى.

و أنقذ باتريسيو مرمى روما من فرصة الهدف الثاني للروسونيري، بعدما استلم ثيو هيرنانديز الظهير الأيسر لميلان كرة في الدقيقة 52 خارج منطقة الجزاء ليطلق تسديدة قوية بقدمه اليسرى، أبعدها الحارس بقبضة يده بعيدا عن مرماه.

و عاد ميلان بعد ثواني بفرصة جديدة، فمن عرضية من الناحية اليمنى من كالابريا، ارتقى المهاجم جيرو وحولها برأسية باتجاه المرمى، لكن باتريسيو أمسك بها.

و استلم دياز تمريرة جيرو على حدود منطقة الجزاء، ليطلق النجم الإسباني تسديدة صاروخية بالدقيقة 61، لكن تصويبته مرت بسلام بجوار القائم الأيسر لباتريسيو.

و شهدت الدقيقة 72، اعتراضات شديدة من لاعبي ميلان مطالبين باحتساب ركلة جزاء إثر لمسة يد على إيبانيز، ليشهر الحكم البطاقة الصفراء ضد تونالي للاعتراض، بينما أشار باستكمال اللعب دون أي مخالفة ضد روما، نظرا لأن يد إيبانيز كانت بجانبه ولم يتحرك لها.

و تمكن ميلان في الدقيقة 77 من تسجيل الهدف الثاني عن طريق توماسو بوبيجا الذي شارك كبديل قبل 5 دقائق فقط، بعد هجمة مرتدة سريعة وصلت إلى لياو الذي انطلق بالجانب الأيسر وتوغل باتجاه العمق ليمرر كرة على طبق من ذهب إلى بوبيجا الذي سدد الكرة مباشرة على يمين باتريسيو.

و من أول تسديدة على مرمى ميلان في الدقيقة 87، تمكن روما من تقليص الفارق عن طريق المدافع إيبانيز الذي استغل ركلة ركنية نفذت داخل المنطقة قابلها إيبانيز برأسية ممتازة في شباك تاتاروسانو.

و في الدقيقة 90+4، عادل روما النتيجة عن طريق تامي أبراهام بعد ركلة حرة ثابتة نفذها بيليجريني بعرضية ضربت بظهر لاعب ميلان لتمر داخل الستة ياردة ويقابلها ماتيتش برأسية تصدى لها الحارس تاتاروسانو، لترتد و يتابعها أبراهام بتسديدة في الشباك.

 

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.