أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

أبرزهم “هيفاء وهبي وميرفت آمين”.. فنانين تعرضوا للتنمر من رواد السوشيال ميديا 

أبرزهم “هيفاء وهبي وميرفت آمين”.. فنانين تعرضوا للتنمر من رواد السوشيال ميديا 

 

تقرير/ مرهان حسام 

فنانين كثيرة تعرضوا للتنمر بشكل كبير خلال الفترة الماضية من رواد السوشيال ميديا وأصبحوا حديث المواقع التواصل الاجتماعي وتصدروا تريند جوجل وعلى سبيل المثال الفنانة هيفاء وهبي بعد حفلها في موسم الرياض تعرضت للكثير من التنمر. 

 

وتدوال رواد السوشيال ميديا صور لها ظهر فيها تغير في شكلها وظهور علامات التقدم في السن على ملامحها، والبعض قال أنه بسبب الإضاءة في التصوير. 

وردت الفنانة هيفاء وهبي أثناء مكالمة هاتفية مع الإعلامي عبر أديب قائلة:”الرد الحقيقي هو ظهوري أمام الملايين على الهواء مباشرة هذه هي هيفاء شكلًا وفنًا ولن يستوقفني موضوع بهذه التفاهة بالتأكيد أو حملة مبرمجة وراءها أشخاص هذا هدفهم، لأنني في بلد راقيًا جدًا وفي حدث فني كبير أُحسد عليه ومن الواضح أنني مستهدفة جدًا خصوصا أنه كلما أعطاك الله تقدمًا في حياتك العملية سيظهر لك أشخاصا دائمًا يحبون تشويه صورتك ويحفظون الناس عنك صورة ليست صورتك”. 

 

وأضافت:” العبوها بشكل أكثر ذكاء المرة المقبلة”. 

 

 

«ميرفت أمين» 

 

تعرضت الفنانة القديرة ميرفت أمين للتنمر بعد ظهورها في عزاء المخرج الراحل علي عبد الخالق، بعد غياب طويل عن الأضواء وظهرت من غير ميك أب وأصبحت حديث السوشيال ميديا وقام العديد من النجوم بالدعم لها. 

ولكنها ردت على منتقديها من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان عبر قناة dmc قائلة:” بيتكلموا في العزا وإن شكلها مهمومة هل أنا مطالبة أروح العزا بميكاب”. 

 

 

 

«بدرية طلبة» 

 

كشفت الفنانة بدرية طلبة عن تعرضها للتنمر أيضًا عندما كانت تقف على خشبة المسرح وشعرت بآلام فوقعت على المسرح وسمعت شخص من الجمهور  يصفها بأنها “بتشم”. 

 

مما  أدى إلى تدمير نفسيتها، خاصةً أنها تعرضت للتنمر من قبل ونظرة الناس لها عندما كانت مريضة بالغدة ووصل وزنها لـ45 كيلو، واضطرت لاستئصال الغدة ذلك الوقت.

 

 

 

 

«نادية عراقي» 

 

تعرضت أيضًا الفنانة نادية عراقي رحمة الله عليها للتنمر من رواد السوشيال ميديا بسبب تشكيك نسب أولادها وكتبت عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الشهير «فيسبوك» قائلة: “أيوة دول ولادي ووالدهم، رجعتوا تنشروا صورهم وأقذر تعليقات، بأي حق تشككوا في النسب بأي حق تقولوا الفلوس بتحلي، أنتم شفتوا عايشة إزاي، الحسد والقر قعدوني من الشغل”.

 

وأضافت: “ماشوفناش فرحة، والأمراض دخلت بيتي، بطلوا قر، أنا أهلي في بغداد ملوك جمال، يعني لو عيالي بعد الشر ماتوا واتحرق قلبي ده يريحكم”.

«دينا الشربيني» 

 

تعرضت الفنانة دينا الشربيني للتنمر من قبل أثناء تواجدها في مهرجان الجونة عام 2018 بعد انتشار مجموعة صور لها وانتقد الجمهور فستانها. 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.