أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

أبرز الفنانين الذين أصيبوا بالرباط الصليبي

أبرز الفنانين الذين أصيبوا بالرباط الصليبي

كتبت: نهى أحمد حليم

 

تعرض الكثير من الفنانين للإصابة بالرباط الصليبي، وذلك بشكل مفاجئ وغير متوقع سواء كان أثناء التصوير أو ممارسة الرياضة المفضلة لديهم أو تعرضهم لأي حادث آخر، وآخرهم المطربة “شيرين عبد الوهاب”، والتي تعرضت لإصابة بالرباط الصليبي، وذلك عندما إنزلقت قدمها في منزلها.

وفي هذا التقرير سوف نكشف لكم أبرز الفنانين والفنانات الذين تعرضوا للإصابة بالرباط الصليبي:

الفنان “أحمد السقا”.

حيث يعد “أحمد السقا” من أكثر الفنانين الذين تعرضوا لأصابات شديدة أثناء قيامه بالتصوير، وهذا لانه لا يستعين بدوبلير، وقد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وذلك أثناء قيامه بتصوير فيلم “مافيا”، مع الفنان “أحمد رزق”، مما خضع لإجراء عملية جراحية عام 2009 في القاهرة.

الفنانة “ياسمين صبري”.

تعرضت “ياسمين صبري” بقطع في الرباط الصليبي الأمامي وذلك أثناء قيامها بتمرينات رياضية قبل تصوير فيلمها “الديزل”، حيث تعرضت لإلتواء شديد في الركبة وهذا بسبب قيامها بتمرينات شاقة، وقد خضعت إلى العلاج الطبيعي في إنجلترا، وذلك من خلال أحد الأطباء المتخصصين، وهذا بعدما تم تأكيد أشعة الرنين المغناطيسي بإصابتها بقطع في الرباط الصليبي الأمامي في الركبة.

وقد شاركت الفنانة “ياسمين صبري” جمهورها وقتها بنشر صورة لها عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات “الإنستجرام” وعلقت عليها قائلة: “سأستمر في النهوض كلما سقطت”، وتلقت “ياسمين صبري” جلسات علاج طبيعي، وهذا لمدة أسبوعين، حيث كانت تمرينات سباحة وتمرينات تقوية

 

المطرب “محمد شاهين”.

وقد تعرض المطرب “محمد شاهين” للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، مما قام بإجراء عملية جراحية، وقد شارك جمهوره ومتابعية على حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، حيث علق قائلاً: “اللهم لك الحمد والشكر عملت عملية الرباط الصليبي اللي بعاني منه بقالي أربع سنوات، واشكر الأطباء الذين قاموا بعلاجي، وساهموا في نجاح هذه العملية”.

الفنان “علي الطيب”

وقد تعرض أيضًا الفنان “علي الطيب” بالإصابة بقطع في الرباط الصليبي بشكل كامل، مما خضع لعملية جراحية تمت بنجاح.

وقد شارك “علي الطيب” جمهوره ومتابعيه بنشر بوست على حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، حيث قال: “كنت أعاني من هذه الآلم وكذلك مشقة البحث عن طبيب، يكون قادر على علاجي”.

لهذا قد إستعان “علي الطيب” بلاعب الكورة بنادي الأهلي “سعد سمير” والذي قام بمساعدته حيث رشح له طبيب جيد، وقد خضع وقتها لعلاج طبيعي، مما تحسنت ساقه.

المطربة “شيرين عبد الوهاب”

ولم يكتفي لعنة الرباط الصليبي بذلك بل نال أيضًا من المطربة “شيرين عبد الوهاب” حيث أصيبت بقطع في الرباط الصليبي وذلك عندما أنزلقت داخل منزلها، مما تم نقلها إلى المستشفى لإجراء فحوصات، وقد كشفت الأشعة التي قامت بإجرائها أنه تمت إصابتها بقطع في الرباط الصليبي، مما قررت “شيرين” السفر إلى ألمانيا لإجراء عملية جراحية.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.