أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

أبرز المحطات في حياه النجم الشاب رامي وحيد في عيد ميلاده

FB_IMG_1555678020967

كتبت مريم سامح

شاب تعلم من والده حُب الفن.. أثبت جدارته بنجاح تلو الأخر.. استطاع في سنوات قليله إثبات انهُ صاحب موهبه حقيقيه.. لا يوجد بقاموسه مصطلح “واسطه” ..يؤمن بأن موهبته هي “واسطته الوحيده”.

لذلك سعى جاهداً عندما دخل مجال التمثيل ان يخفي علاقه نسبه بوالده حتى لا يؤثر ذلك على كفاحه الفني
و بالفعل شق طريقه بالتمثيل معتمدا على ذاته.

 

FB_IMG_1555678043671

 

“رامي سمير وحيد” مواليد القاهره4 إبريل عام  1975 م، والده النجم “سمير وحيد “.. بدأ حبه للتمثيل منذ الصغر عندما كان يصطحبه والده معه إلى المسارح التي يقوم بالتمثيل بها و كان احيانا يشارك والده بأدوار صغيره إلى حين التحاقه بالجامعة قام بتكوين فريق تمثيل على مستوي الجامعات.

كانت اول اعماله الفعليه المشاركه في فيلم (الجراج) مع الفنانة نجلاء فتحي والفنان فاروق الفيشاوي، ولأنه كان على علاقة بصديق والده المخرج محمد النجار رشحه للمشاركة في فيلم (قلب جريء)، و من ثم توالت اعماله الناجحه.

 

FB_IMG_1555678033097

و من المعروف عن الفنان “رامي وحيد” أنه إذا قام بأداء دور ما فإنه يتقن الدور بشكل كبير حتى يكاد الجمهور يصدق ان تلك شخصيته بالفعل و خاصه عندما يقوم بأدوار الشر التي لطالما برع فيها و الذي ساعده في ادائها ملامحه الحاده و بُنيانه الضخم مثل
دوره في فيلم (عمر و سلمى) بشخصيه “هشام صبحي”، و دوره في فيلم (حلم العمر) امام النجم “حماده هلال” بشخصيه الظابط الطاغي “أكرم”،
و من اهم الأدوار التي قدمها و التي عَلِقت في اذهان الجمهور هو دوره في مسلسل (سلسال الدم) بشخصيه “فراج “.. و الذي تحدث عنه قائلاً ” كان خوفي من الدور أكبر من حبي له؛ لأنه دور شر في وقت كنت أرغب في الخروج من هذا الإطار، لكنه كان دورًا مغريًا ومكتوبًا بشكل رائع.”

يشارك النجم الآن في مسلسل “قيد عائلي ” الذي يُعرض حصريا على شاشه قناه DMC أمام نخبه من ألمع النجوم.

و سيشارك النجم في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل (الزيبق الجزء الثاني)امام النجم كريم عبد العزيز.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.