أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

أبطال العارف جاهزون للأحتفال …. تعرف على التفاصيل 

أبطال العارف جاهزون للأحتفال …. تعرف على التفاصيل 

 

✍️مروة صلاح 

 

يستعد أبطال فيلم “العارف” للأحتفال بالعرض الخاص للفيلم وذلك بدور العرض السينمائية يوم الثلاثاء المقبل، ويبدأ هذا الاحتفال بحضور عدد من أبطال الفيلم ومنهم “أحمد عز” ، و “أحمد فهمي” و”محمود حميده”. 

 

 

وتدور أحداث الفيلم عن “الهاكرز” ورجل يدعى ” يونس” ويلعب دوره النجم “أحمد عز” الذي يتورط مع بعض العصابات الإجرامية، مما يضعه في مواقف تدور خلال أحداث الفيلم في إطار من التشويق والٱثارة.

 

 

ويشارك في بطولة الفيلم كلٱ من أحمد عز، أحمد فهمي، محمود حميدة، مصطفى خاطر، كارمن بصيبص، والسينارست محمد سيد بشير، والمخرج أحمد علاء.

 

 

وعلى الجانب الٱخر يستكمل النجم ” أحمد عز” تصوير مشاهده في فيلم “كيره والجن” والذي يشاركه البطولة النجم “كريم عبد العزيز” و “هند صبري” ، والفيلم من تأليف أحمد مراد، وإخراج شريف عرفة. 

 

 

كما أنتهى “عز” أمس السبت من تصوير المشاهد الٱخيره لفيلمه “الجريمة”، واحتفل صناع العمل، بانتهاء تصويره، بـ”تورتة” كبيرة تحمل صورة أحمد عز، واسم الفيلم “الجريمة”، واسم المخرج شريف عرفة، والمنتج هشام عبد الخالق.

 

 

والجدير بالذكر أن يشارك في بطولة الفيلم كلٱ من أحمد عز، منة شلبي، ماجد الكدواني، سيد رجب، محمد جمعة، إخراج شريف عرفة، وإنتاج شركة “الماسة” للمنتج هشام عبد الخالق.

 

إقرأ أيضًا

بعد 15 عام.. أحمد عز وماجد الكدواني يلتقيان في 3 أفلام

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.