أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

أبناء أشرف ذكي في احتفالية بورسعيد  / تابع : صموئيل نبيل أديب 

أبناء أشرف ذكي في احتفالية بورسعيد 

في تصريح خاص .. صرح دكتور مصطفي جاد.. عميد معهد الفنون الشعبيه أن طلاب المعهد العالى للفنون الشعبية بأكاديمية الفنون برئاسة الدكتور أشرف زكي

أبناء أشرف ذكي في احتفالية بورسعيد 

لقد شارك أبناء أشرف ذكي فى فاعليات بورسعيد عاصمة الثقافة المصرية تحت رعايه رئيس الجمهورية ومعالى وزيرة الثقافة د. ايناس عبد الدايم.. وشارك الطلاب بمجموعة من الرقصات الشعبية التى تعبر عن الفنون المختلفة التى تبرز التنوع الإبداعي للبيئات الثقافية في مصر.. 

وأشارت الدكتورة غادة جبارة نائب رئيس الأكاديمية إلى أن معاهد الأكاديمية ستشارك في هذه الإحتفالية في مجالات متعددة كالموسيقى العربية والكونسير والسينما والمسرح وقام بتدريب الطلاب الفنانين منة الله فتحي وحسين سامي. كما شارك المعهد أيضا بتقديم ندوة علمية عن فن الضمة ألقاها المايسترو هشام نبوى.. أشرف على مجموعة العروض المقدمة دكتورة سمر سعيد وكيل المعهد العالي للفنون الشعبية التي صاحبت الفرقة في جميع مراحل العرض..وأشار الدكتور مصطفى جاد عميد المعهد العالي للفنون الشعبية أن هذه المشاركة تعكس اهتمام طلاب المعهد بالبحث في عناصر التراث الشعبي المصري وتقديمه على المسرح في لوحات إبداعية رائعة.. وقد تفاعل الجمهور مع العروض المقدمة بشكل لافت..

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.