أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

“أثر مباراة القمة”.. لجنة الانضباط والقيم تقدم استقالتها لإتحاد الكرة

“أثر مباراة القمة”.. لجنة الانضباط والقيم تقدم استقالتها لإتحاد الكرة

كتبت: آيه حجاج ✍️

أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة محمد صالح، بيان رسمي يكشف عن استقالتها من إتحاد الكرة.

وكشفت اللجنة في البيان أن كافة المجالات في الدولة تشهد تقدم رائع، إلا أن المنظومة الرياضية لم تواكب ذلك التقدم في البلاد، كما شهدت تردي القيم والأخلاق.

فقد كان شن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك هجوماً حاداً خلال الساعات الماضية، على رئيس لجنة الانضباط، بسبب استدعائه من اللجنة من أجل جلسة الاستماع له بشأن الشكوى المقدمة ضده من النادي الأهلي ولاعبه محمود عبدالمنعم كهربا.

وجاء نص البيان الخاص باللجنة كالتالي:-“بالرغم مما شهدته البلاد من إنجازات وتقدم في جميع المجالات شهد به القاصي والداعي، إلا أن المنظومة الرياضية لم تواكب هذا التقدم، وشهدت من بعض القائمين عليها تردي في القيم والأخلاق، وهو مناخ لا يصلح للقاضي الذي يؤدي واجبه في حيده وتجرد بعيدًا عن أي انتماء رياضي وتطبيق للوائح الاتحاد المصري والدولي”.

"أثر مباراة القمة".. لجنة الانضباط والقيم تقدم استقالتها لإتحاد الكرة
“أثر مباراة القمة”.. لجنة الانضباط والقيم تقدم استقالتها لإتحاد الكرة

تابعت: “لذلك قررت اللجنة بكامل أعضائها الاعتذار عن عملها التطوعي –دون مقابل- بالاتحاد المصري لكرة القدم اعتبارًا من اليوم، وتحتفظ اللجنة بكافة الحقوق القانونية تجاه التجاوزات التي صدرت قبلها”.

اختتمت: “والله من وراء القصد”.

محرراً البيان بتاريخ اليوم الخميس، بجانب إمضاء رئيس لجنة الانضباط والقيم بالاتحاد المصري لكرة القدم ، المستشار محمد ذلك.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.