أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

أجمل وأهم أفلام فارس السينما أحمد مظهر .. أسمه أيه؟

أجمل وأهم أفلام فارس السينما أحمد مظهر .. أسمه أيه؟

فوازير المشاهير الحلقة ١٦ “فيلم شهير لأحمد مظهر.. جاوب وأكسب مع الإعلامى الكبير أسامة سمير

يعد الفنان الكبير الراحل أحمد مظهر وبإتفاق كل النقاد والمخرجين وصناع السينما علي مر الأجيال من أهم الفنانين في تاريخ السينما المصرية منذ بدايتها في عشرينات القرن الماضي حتى اليوم .

فهو ضابط الجيش الذى تخرج من سلاح الفرسان وزامل أثناء فترة الدراسة الزعيم الراحل جمال عبدالناصر والمشير عبدالحكيم عامر وكان أحد رجال ثورة يوليه حيث لعب هو والسلاح الذى كان ينتمى له دورا بارزا في نجاح الثورة .

عالم الفن

ولكنه بعد سنوات قليلة من قيام الثورة قرر الإستقالة والإتجاه لعالم الفن ليشارك في العديد والعديد من الأفلام التى يعد بعضها من أهم وأقوى الأفلام التى أنتجتها السينما المصرية .
فقد شارك في العديد والعديد من البطولات أمام كل نجمات سينما الخمسينات والستينات وامتدت مسيرته حتى جيل السبعينات والثمانينات وظل عطاءه مستمرا حتى نهاية التسعينات ولم يتوقف عن الوقوف أمام الكاميرات سوى في الأعوام الأخيرة من عمره لتقدم العمر وصعوبة الحركة .

فيلم رائع ومميز

إلا إنه وبلا شك يعد فارس السينما المصرية بدون منازع ومن بين مئات الأعمال الهامة التى شارك وقام ببطولتها كان هذا الفيلم الرائع والمميز والذى يعد من أهم الأفلام التى لازلنا نستمتع بمشاهدتها حتى اليوم رغم مرور عشرات الأعوام علي إنتاجه .

ندعوك عزيزى القارئ لمشاهدة الفيلم نقصد مشاهدة الفزورة وحلها لتكون من الفائزين معنا في نهاية الشهر الكريم .

فوازير المشاهير

يذكر أن الأستاذ الإعلامى أسامة سمير يقوم بتقديم فوازير رمضان وذلك عبر قناة جريدة أسرار المشاهير بنفس الشكل القديم الذى اعتدناه في زمن التليفزيون الجميل والذى كنا جميعا نلتف حوله ونترقب البرامج والمسلسلات الجميلة التى كانت تحترم كافة العقول .
ومن بينها الفوازير الرمضانية .

الجوائز والتقديرات
يذكر أن الفائزين السبعة الأوائل معنا سيتم تسليمهم شهادات تقدير الكترونية بأسمائهم وترتيب مراكزهم عقب إنتهاء الشهر الكريم .
كما سيتم نشر صورهم وشهاداتهم مصحوبة بفوزهم في كافة مواقع مؤسسة اليوم للإعلام ” أسرار المشاهير واليوم الدولي وأخبار مصر ٢٤ وتريندات العالم” .
كما سيتم نشر خبر فوزهم بالأعداد الورقية الجديدة لصحف أسرار المشاهير واليوم الدولي.
وسيتم توجيه الدعوة لهم لحضور حفل ملتقي المشاهير القادم بإذن الله وتسلم شهادات تقدير مختومه بشعار المؤسسة والصحف وجمعية الصحافة .

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.