أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

“أحلى كابل” لديانا حداد .. سهر ورقص وغناء وناس حلوه

“أحلى كابل” لديانا حداد .. سهر ورقص وغناء وناس حلوه

 

 

تعد المطربة اللبنانية المحبوبة ديانا حداد واحدة من المطربات العرب اللاتى نجحنا في حقبة التسعينات من القرن الماضى في تحقيق نجاحات كبيرة فى مصر بعد تقديمها للكثير من الأغنيات سواء التى قدمتها بلهجتها الأساسية اللبنانية اوباللهجات الخليجية اوالمصرية فأصبح لها جمهور كبير ينتظر أعمالها الجديدة المميزة بصفة مستمرة.

 

سهر وغناء

ومن هنا وحتى اليوم لازالت تحظى بمكانة خاصة فينتظر الجمهور المصرى والعربي جديدها بصفة مستمرة فتتمتع بصوت جميل ونبرة مختلفة تميزها عن غيرها .

وفي أحدث أعمالها قامت حداد بطرح أحدث أغانيها المصورة التي تحمل أسم “أحلى كبل” وذلك باللهجة المصرية.

وقد طرحت حداد الأغنية عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.

وهى من كلمات ضياء عشا الحان عمر خير وتعد أحدى أغنيات ألبومها الجديد الذي يحمل أسم ” ديانا حداد 2022″، ومن إنتاجها، وتتحدث في الكليب عن السهر والغناء والناس الحلوة علي حد وصفها ووصف صناع الأغنية.

 

حفل فنى كبير

 

ومن جهة أخرى كشفت المطربة ديانا حداد عن مفأجاة جديدة حيث تطل علي جمهورها في مصر بحفل ضخم يقام في دار الأوبرا المصرية ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية.

وقد وضعت المطربة ديانا حداد لائحة طويلة بالأغاني التي تنوي تقديمها وستطلب من جمهورها الإختيار من بينها، كما وعدت أنها ستقدم على المسرح أغاني لعمالقة الفن.

 

ديانا حداد 2022

 

وقد سبق لديانا حداد التأكيد علي إنها أختارت العودة لجمهورها من خلال ألبوم غنائي جديد يتضمن مجموعة كبيرة من الأغنيات حمل عنوان”ديانا حداد 2022″ من إنتاجها الخاص.

بدأت بطرحهم من خلال أغنيتين من اللونين الموسيقيين اللبناني والخليجي كلاماً ولحناً.

حملت الأغنية اللبنانية عنوان “مغنجة” تعاونت في كلماتها والحانها مع ايفان نصوح، وقام بتوزيعها موسيقياً غسان المرهج، لتتم عملية المكس مع مصطفى عبد الرضا، والماستر مع سليم سلامة.

 

وحشنى شخص

 

الأغنية الثانية من اللون الخليجي حملت عنوان “وحشني شخص” جددت تعاونها مع الملحن العراقي علي صابر، بعد أن إختارت الكلمات من الشاعر عدنان الأمير، لتتعاون في التوزيع الموسيقي والمكس والماسترينج مع حسام كامل، والذي تم التسجيل في استوديو الخاص به في دبي.وستقوم دياناحداد بطرح باقي أغنيات الألبوم تباعاً ضمن خطة أعدتها لتقوم بطرح أغنيتين في كل شهر وضمن خطة إعلامية جديدة ، حيث ستقوم بالكشف عن التفاصيل خلال الفترة المقبلة.وقد طرحت الاغنيتين “مغنجة ” و “وحشني شخص” من خلال فيديوهات مصورة عبر قناتها الرسمية في موقع “اليوتيوب” YouTube : Diana haddad ، تحت إشراف حلمي بشير، متضمنة كلمات الأغاني في كل كليب ، وظهرت من خلالهما بـ”لوكات” جديدة من تسريحات الشعر والميك اب والملابس ، والتي تعاونت في ميك اب الأغنيتين مع خبيرة التجميل عايشة الوالي، ومصفف الشعر سامرخداج، لتأتي الملابس التي ظهرت بها في كليب “وحشني شخص” من مصممة الأزياء زينة زكي.

 

علي هواك

 

كما طرحت أغنية خليجية تحمل أسم “على هونك” كلام ولحن : عبدالله السالم وحققت نجاحا كبيرا حيث حصدت مليون مشاهدة عبر يوتيوب.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.