أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

أحمد السقا إرهابي وقاتل ويدخل “حرب” مسلسلات رمضان غدا

أحمد السقا إرهابي وقاتل ويدخل “حرب” مسلسلات رمضان غدا

كتب / خالد فؤاد

لايختلف إثنان علي أن الفنان أحمد السقا من النجوم الذين يترقب الجمهور إطلالتهم علي الشاشة سواء شاشة السينما او التليفزيون .


وقد أعتقد الكثيرين إنه أصبح خارج السباق الرمضانى هذا العام لعدم جاهزية مسلسله الجديد “حرب” للعرض علي الشاشة ومن ثم تأجيلة لموعد أخر غير السباق الرمضانى.
بينما الحقيقة شئ أخر فقد أختار السقا بالتنسيق مع الشركة المنتجه موعد عرض المسلسل في النصف الثانى من الشهر الكريم تماما كما فعل الكثير من النجوم ممن بدأنا نشاهد أعمالهم بالفعل في النصف الثانى من الشهر لعل أبرزهم النجمتان منة شلبي وغادة عبدالرازق.

ويتميز مسلسل حرب لأحمد السقا بأن عدد حلقاته ستكون ١٠ حلقات فقط أى ستنتهي حلقته الأخيرة مع نهاية الشهر الكريم وأول أيام عيد الفطر المبارك .

مسلسلات زمااااان

وتعد هذه الظاهرة التى تميز السباق الرمضاني في هذا العام العودة وبقوة لتقديم المسلسلات ذات العشرة والخمسة عشرة حلقة فتذكرنا بما كان عليه الأمر قبل ربع قرن من الزمان حيث كانت المسلسلات في هذا الوقت تقدم في هذا العدد من الحلقات حيث كانت تتراوح مابين ٧ ل ١٥ حلقة قبل إبتكار فكرة الثلاثين حلقة والتى أصبحت بمرور الوقت تصيب المشاهدين بالملل والرتابة.

شخصية إرهابي

مسلسل “حرب” للفنان المحبوب أحمد السقا تبدأ قناة “ON”، في إذاعته إبتداء من يوم غد الأربعاء ٢١ رمضان ضمن خطة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لتقديم مجموعة أعمال فنية وبرامجية متنوعة ومختلفة خلال الشهر المبارك.
وتدور أحداث المسلسل في إطار من الإثارة حيث يجسد أحمد السقا ولأول مره شخصية إرهابي، بينما يجسد الفنان محمد فراج شخصية ضابط أمن وطني .
المسلسل سيُعرض في تمام الساعة التاسعة مساء، وتتم الإعادة الأولى في الساعة الثالثة والربع مساء والإعادة الثانية في الثالثة والربع عصرًا.
بينما سيُعرض على قناة “ON دراما” في تمام الساعة 10.45 مساء وإعادة أولى 4.45 صباحًا وإعادة ثانية 12.15 ظهرًا وإعادة ثالثة 4.45 عصرًا.
مسلسل “حرب” يشارك في بطولته مع الفنان أحمد السقا مجموعة من الفنانين المميزين من بينهم محمد فراج، أحمد سعيد عبدالغني، إنجي المقدم، وسارة الشامي، ومن تأليف إياد صالح وإخراج أحمد نادر جلال.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.