أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

أحمد العوضي يكشف أسرار عمله مع ياسمين عبد العزيز وعشقه للكبدة

تقرير_أمجد زاهر

من النادر أن يجتمع زوجان في الحياة الفنية والشخصية، وأن يشاركان في عملين دراميين متتاليين، وأن يحققان نجاحا باهرا في كل منهما.

هذا ما حدث مع الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز، اللذين أبهرا الجمهور بأدائهما في مسلسل اللي مالوش كبير، وتكرروا الإبداع في مسلسل ضرب نار.

لكن هل كانت التجربة سهلة وممتعة بالنسبة لهما؟ وكيف تغلبا على التحديات التي واجهتهما؟ وما هي أسرار نجاحهما؟

في هذا التقرير، نستعرض حوارا شيقا مع الفنان أحمد العوضي، الذي تحدث بصراحة عن علاقته بزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وكواليس تصوير مسلسل ضرب نار، وطبيعة شخصيته، وحبه للأكل، وخصوصا اللحوم.

في مسلسل ضرب نار، واجه الفنان أحمد العوضي تحديات كبيرة في التعامل مع زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز، التي شاركته البطولة في مسلسل اللي مالوش كبير أيضا.

أحمد العوضي و ياسمين عبد العزيز 

وأوضح الفنان أحمد العوضي، في حواره مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة: لم نخطط لأن نصبح ثنائيا فنيا، بل كان قرارنا يتوقف على المشروع الذي نقدمه، وبعد نجاح مسلسل اللي مالوش كبير، أردنا تثبيت هذا النجاح بمسلسل ضرب نار، وقد لا نظهر سويا في رمضان المقبل، وقد نعود بعد ذلك.

وحول تجربة العمل مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، قال أحمد العوضي: كان هدفنا أن نقدم عملا جميلا وممتعا للجمهور، خصوصا بعد ردود الفعل الإيجابية على مسلسل اللي مالوش كبير، ومن هذه المنطلقة جاءت فكرة مسلسل ضرب نار، والتعامل مع فنانة من طراز ياسمين عبد العزيز كان سهلا ومريحا لي، والصعوبة كانت في كونها زوجتي، فكان من الصعب فصل الشغل عن الحياة الخاصة، ولكن هذه الصعوبة تفوقها المزايا، لأننا نتفق ونتكامل ونهتم بالشغل، وإذا حصل خلاف في رأي منَّا، فالأقوى هو من يقنع الآخر، وقد يصر أحدنا على رأيه.

أحمد العوضى والكبدة

أحمد العوضي: أنا مولع بالأكل خصوصا اللحوم، ومش بحب المحاشي، وياسمين بتفضل السوشي والأكل الخفيف، وأنا لو أكلت منه حاسس إني غلطان، يعني أنا بحب الأكل الشعبي، عكاوي، كوارع، لحمة رأس، فتة، أما السوشي والأكل ده مش عارف أذوقهم أصلا.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.