أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

أحمد حلمى “واحد تاني” .. الإيرادات الحقيقية والإنتقادات العنيفة

أحمد حلمى “واحد تاني” .. الإيرادات الحقيقية والإنتقادات العنيفة

 

رغم العديد من الانتقادات التي وجهت لفيلم “واحد تاني” للفنان أحمد حلمي بسبب الكثير من الإيحاءات الجنسية التى تضمنها الفيلم وهو أمر غير مسبوق في كل الأفلام التي قدمها منذ بداية مشواره فأشتهر بكونه واحدًا من الفنانين ممن يحرصون علىٰ مخاطبة الأسر والعائلات والإبتعاد بشكل كامل عن أى ألفاظ والإسقاطات والتلميحات الجارحة فأصبح واحدًا من أصحاب السينما النظيفة إن جاز التعبير.

التربع علىٰ قمة الإيرادات

ومن هنا آثار دهشة الكثيرين بما فعله في فيلمه الجديد حيث اتهمه الكثير من المتابعين والنقاد بتغيير جلده وعلىٰ الرغم من كل الانتقادات نجح في التربع علىٰ قمة الإيرادات لموسم عيد الفطر السينمائي هذا العام حتىٰ كتابة هذه السطور ، حيث سجل 30 مليون جنيه خلال الأسبوع الأول من عرضه وذلك بعدما حصد أمس الجمعة إيرادات بلغت 4 مليون جنيه تضاف إلىٰ ما حققه خلال الأيام الماضية.

 

فيلم واحد تاني

فيلم “واحد تاني” بطولة أحمد حلمي، روبي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة،
الفيلم من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج شركات “سينرجي فيلمز وماجيك وأفلام مِصر العالمية وأوسكار” والفيلم يُعيد أحمد حلمي للسينما بعد غياب ثلاث سنوات.

أحداث الفيلم

وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائي إجتماعي في مصلحة السجون ويجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية ومن خلال عمله داخل السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامي ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددًا.

فيلم العنكبوت

ويذكر أن موسم عيد الفطر السينمائي يتم عرض أفلام أخرىٰ بجانب “واحد تاني” كفيلم “العنكبوت” بطولة أحمد السقا ومنىٰ زكي وظافر العابدين ويسرا اللوزي وريم مصطفىٰ ومحمد لطفي وزكي فطين عبد الوهاب وإخراج أحمد نادر جلال.
وفيلم”زومبي” بطولة علي ربيع وحمدي الميرغني وهاجر أحمد وكريم عفيفي وويزو ومحمد محمود وإخراج عمرو صلاح.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.