أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

دكتور أحمد سحاب يكتب في مايشاهده المستمعون احدث واهم اخبار الفن والاعلام

IMG-20181014-WA0000

الاعلاميه حياة الدرديري على حسابها الخاص على Facebook انتظروا عكاشه الصغنن في الطريق ووضعت لها صوره برفقة الاعلامي توفيق عكاشه ووالدها

IMG-20181014-WA0005

IMG-20181014-WA0002

سجل الإعلامي وائل الابراشى حلقة مع الفنانة نادية لطفي، من داخل مستسفى المعادي العسكري، لبرنامجه” كل يوم”، والذي يذاع على شاشة ON E. وجاء في كواليس تسجيل اللقاء تحدثت الفنانة نادية لطفي عن فيلم “ابي فوق الشجرة”، وفيلم “المومياء”، وعن علاقتها بعبد الحليم وسعاد حسني، ورشدي أباظة، كما تحدثت خلال اللقاء عن الفن في الزمن الجميل ومقارنته بالفن في الوقت الحالي، كما تحدثت عن الحب في حياتها، وتفاصيل أخرى عديدة، ومن المقرر إذاعة اللقاء خلال الحلقات الأولى من البرنامج.

IMG-20181014-WA0004

اليوم..قناتي CBC وCBC دراما تعرضان القصة السابعة بعنوان “بحبك بإستمرار ” من “نصيبي وقسمتك2″، من بطولة نجلاء بدر، وإخراج أحمد صالح.

IMG-20181014-WA0001

أعلنت شركة “فيلم كلينك” و “فيلم فاكتورى” عن شراء حقوق الاستغلال الفنى لرواية “فى كل أسبوع يوم جمعة ” للروائى الكبير ابراهيم عبد المجيد.

وعبر المنتجان محمد حفظى و ممدوح السبع عن سعادتهم للحصول على حقوق الرواية, خاصة وأنها أحد الأعمال الأدبية الهامة فى السنوات الأخيرة والحاصلة على جائزة ساويرس فرع كبار الكتاب, كما أن عالمها وشخصياتها شديدة الثراء مما ينبئ بعمل فنى مختلف.

كما أعلنوا بأنه من المقرر خلال الفترة القادمة الأعلان عن كافة تفاصيل المشروع الفنى فى مؤتمر صحفى كبير بعد الأنتهاء من باقى التفاصيل الخاصة بأختيار أبطال العمل.
ومن جانبه عبر الكاتب الكبير ابراهيم عبد المجيد عن سعادته بالتعامل مع المنتج ممدوح السبع والمنتج محمد حفظى لتحويل الرواية الى عمل فنى, وقال بأن سبب سعادته هو الأرشيف الفنى الشديد الأحترام والنجاح لكلاهما واللذان يحرصان فيه على انتقاء أعمالهم بمعايير فنية راقية بعيدا عن المعايير التجارية البحتة التى تسيطر على كثير من الأعمال.

IMG-20181014-WA0003

“الوطنية للإعلام”: حصر شامل بحقوقنا الفنية حفاظا على الملكية الفكرية وتحذر باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد من ينتهك هذه الحقوق

تعلن الهيئة الوطنية للاعلام انها تقوم بحصر شامل لحقوقها الفنية لدي الجهات الخارجية و لن يتم التهاون مع ممتلكات الهيئة و حقوقها في ملكيتها الفكرية او التجارية

وتؤكد الوطنية للإعلام أن اية وسيلة إعلامية تنتهك حقوقها الفنية او ملكيتها الفكرية او تنتحل صفه التبعية لها سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدها.

وتشير الوطنية للإعلام بأنه تم من خلال الأجهزة الأمنية المختصة القبض على أشخاص تنتحل صفة التبعية للوطنية للإعلام تحت مسمى “راديو مصر”، كما تم ضبط ومصادرة أجهزة البث المستخدمه واتخاذ الاجراءات القانونية ضد هؤلاء الاشخاص.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.