أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

أحمد سعد يروج ل عمل جديد له هل هى ضربة حظ أم ماذا؟

أحمد سعد يروج ل عمل جديد له هل هى ضربة حظ أم ماذا؟

 

 

كتبت: نهى أحمد حليم

 

في الآوانة الأخيرة شاهدنا المطرب المصري “أحمد سعد” يعيش حالة من النشاط، في عدة أعمال جديدة له حيث رفعته إلى القمة، فما هو سبب ذلك؟؟ هل هذا بسبب إجتهاده أم أنها ضربة حظ؟ أم بسبب إختياره في ألوان الأغاني التي يقدمها؟

 

دائمًا ما كان يقوم المطرب “أحمد سعد” بتقديم أغاني له، ويشارك في أفلام مختلفة له، إلى أن إختار ألوان جديدة في أغانية الحديثة نقلته إلى القمة، مما جعله ذلك يصل إلى شعبية كبيرة حيث أن أغانيه بدأت في تصدر التريند، وبدأ الجمهور في متابعته بشكل دائم.

 

ونرى أن “أحمد سعد” يعيش حالة من النشاط في هذه الفترة الأخيرة حيث قدم عدة أغاني حديثة خلال هذه الفترة بلون وشكل مختلف، مما جعله يتصدر قائمة البحث على التواصل الإجتماعي، وعلى موقع اليوتيوب، وهذا بفضل إجتهاده المستمر.

 

حيث قدم “أحمد سعد” خلال الفترة الأخيرة عدة أغاني له منها: “إيه اليوم الحلو دا” من فيلم “عمهم”، وأغنية “سيرينا يا دنيا” من فيلم “من أجل زيكو”، وأغنية “وسع وسع، وعليكي عيون” وكذلك قدم أغنية”صوت العيد” لأعلان زين، وغيرها من الأعمال الجديدة التي تحمل شكل جديد مختلف عن ما قدمه من قبل.

 

 

ويعد آخر ما قدمه “أحمد سعد” أغنية “ليه بداري” حيث أنها ضمن أغاني دعائية، من فيلم “هاشتاج جوزني” على أن يتم عرض الفيلم خلال شهر نوفمبر المقبل.

 

وقد تصدرت أغنية “ليه بيداري” التريند على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، حيث حققت نسبة مشاهدة عالية جدًا، وتعد الأغنية من كلمات “محمد البوغة”، ومن ألحان “شريف إسماعيل”.

 

 

ويقوم “أحمد سعد” بالاستعداد الآن بالغناء في إستاد “هزاع بن زايد” في دولة الإمارات، وذلك ضمن فعاليات مباراة السوبر المصري، بين الأهلي، الزمالك والذي سوف يقام اليوم الجمعة الموافق 28 أكتوبر في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.