أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

أزمة لقاء الزمالك والرجاء مازالت مشتعلة .. وإجراء مسحة جديدة لمعرفة القرار النهائي

أعلن الإتحاد الأفريقي إجراء مسحة جديدة للاعبي الرجاء المغربي للكشف عن أعداد المصابين الفعليين بفيروس كورونا داخل الفريق، وذلك من داخل الحجز الصحي الذي تم فرضة علي لاعبي الفريق من وزارة الصحة المغربية.

 

 

وأنتشرت في الآونة الأخيرة أخبار تفيد بتأجيل لقاء العودة بين الرجاي المغربي والزمالك في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بسبب وجود إصابات عديدة بفيروس كورونا داخل عناصر الفريق، وبعد الإعلان عن المصابين تنين أن نسبة كبيرة من المصابين من قوام الفريق الأساسي.

 

 

وعلي جانب آخر أعلنت إدارة نادي الزمالك أنها لا تمانع في تأجيل لقاء العودة بين الفريقين من أجل شفاء لاعبي الرجاء، خاصة أن وزارة الصحة المغربية أعلنت أن الفريق لن يغادر المغرب قبل يوم 27 أكتوبر الجاري، وأشارت إداراة الزمالك أن قرار التأجيل يأتي بهدف تقديم الدور الوطني من الجانب المصري للفريق المغربي وأن كرة القدم تقرب الجميع وأن المباراة من الممكن أن تقام في أي وقت قادم في نهاية هذا الشهر.

 

 

وبعد قرار إداراة الزمالك بقبول التأجيل ظهرت حملة شرسة من جمهور نادي الزمالك عبر مواقع التواصل الإجتماعي علي الإدارة بسبب الموافقة علي تأجيل المباراة، وقالوا أن هذا الأمر سيكون ضد مصلحة نادي الزمالك ولابد أن تقام المباراة في موعدها دون النظر لإصابات لاعبي الرجاء المغربي.

 

 

تناقضات ظهرت من إداراة الزمالك في التعامل مع هذا الأمر، فقبل شهر من الأن كان هناك إجتماع بين فرق دوري الأبطال والكونفدرالية عبر الفيديو كونفرانس، وكان ذلك من أجل معرفة موافقتهم من تأجيل البطولة بسبب إصابات الفرق المغربية بفيروس كورونا، وكانت الموافقة من جانب جميع الفرق بإستثناء الزمالك وبيراميدز، وأعلنوا رفضهم القاطع لتأجيل المباريات، لكن إنتهي الأمر بالتأجيل بسبب إصابات فيروس كورونا داخل الأندية المغربية.

 

 

حتي الأن القرار النهائي لمباراة الزمالك والرجاء سيتم إتخاذة غدا وذلك بعد ظهور نتائج المسحة الطبية للاعبي الرجاء والتي سوف تظهر نتائجها غدا، وفي حال توفر 14 لاعب من جانب فريق الرجاء فمن الممكن أن يوافق الإتحاد الأفريقي علي لعب المباراة في موعدها وعد تأجيلها، أما في حال عدم توافر العدد الكافي للمباراة فمن الممكن أن يتم تأجيل المباراة لنهاية أكتوبر ولعب المباراة الناهئية في موعدها الفعلي يوم 6 نوفمبر سواء في مصر أو المغرب.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.