أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

أستفسارات القراء – المقالة الثالثة

كما عودناكم أن نطل كل أربعاء عليكم لنرد على أستفساراتكم الخاصة بالأبراج فتحياتنا لكم ..

==================================
ا/ Hdeel Alassad ١٩٩٦/٨/١٧
سيدتى الفاضلة أنتى من أصحاب برج الأسد النارى الذى يتمتع بالحماس والنشاط والقيادة رقم اليوم ٨ .. أنتى من ذوات الذوق الرفيع ذكية ولاتحبين فرض شخصية أحدا عليكى تهتمين بنفسك وبجمالك لكنك متقلبة المزاج كثيرا وعصبية .

==================================
ا/ عزة فرح ١٩٨٦/٨/١
سيدتى الفاضلة أنتى من أصحاب برج الأسد النارى رقم اليوم ١ .. أنتى شخصية عنيدة إلى أبعد الحدود تحبين الحياة والرخاء تتمتعين بالقيادة منظمة وصاحبة قلب ملئ بالعواطف الجياشة وصديقة مخلصة .

==================================
ا/ ليالى العمر ١٩٧٩/١١/٢٥
سيدتى الفاضلة أنتى من أصحاب برج القوس النارى رقم اليوم هو ٧ .. أنتى شخصية حادة الذكاء لكنك طيبة ،مستقلة فى تفكيرك وشخصيتك لا تحبين فرض السلطة عليكى ، حساسة جدا جدا ، وتحبين عائلتك كثيرا

====================================
ا/ Abeer Ghazi ١٩٧٥/٦/٢١
سيدتى الفاضلة أنتى من أصحاب برج الجوزاء لكنك تتمتعين ببعض صفات برج السرطان كونك أخر يوم فى برج الجوزاء رقم اليوم ٣ .. أنتى شخصية بسيطة وأنيقة ، تتعاملى بلطف مع كل المحيطين ، مبدعة وأنيسة ،تدخرى من المال القليل ، شديدة التعلق بأسرتك وخصيصا أولادك وأمك .

===================================
ا/ Nour Nour ١٩٨٠/٨/٢٩
أنت من أصحاب برج العذراء الترابى رقم اليوم ٢ .. أنت شخصية هادئة غير مبالى أمام المواقف العاطفية ، لا يمكن أن تقوم بعمل شئ غصبا عنك ، تحب الأطفال كثيرا ،دقيق ، ونظيف ، تحب جلسات الأصدقاء ..
⬅ هذا بوجة عام سواء كنت ذكر أو أنثى .

===================================
ا/ Chahra Zed ١٩٩٢/٥/٩
سيدتى الفاضلة أنتى من أصحاب برج الصور الترابى رقم اليوم ٩ .. أنتى شخصية قيادية ، عنيدة ، عصبية ، لكنك طيبة إلى درجة السذاجة ، تحبين مساعدة الغير ، محددة الأهداف ، ولكنك مترددة فى أخذ القرارات ، لا تحبين أحد أن يعلوا صوته ويصرخ بوجهك .

===================================
ا/ lnconnue lnconnue ١٩٨٨/١١/١٩
أنت من أصحاب برج العقرب المائى رقم اليوم ١ .. أنت محلل نفسي من الدرجة الأولى ، فخور بنفسك دائما ، لا تتدخل فى الأمور الصغيرة ، لاتقهر ولاتسمح لأحد أن يفرض سيطرتة عليك ، لاتفكر فى أى شئ سوى الوصول لأهدافك ، تعشق المنافسة .

====================================
ا/ Roula Albaghdadi ١٩٨٠/١١/١١
سيدتى الفاضلة أنتى من أصحاب برج العقرب المائى رقم اليوم ٢ .. أنتى أمرأة واثقة من نفسك ومن قدراتك ، تتشبهين بالنسيم ، لديكى قدرة تحمل عالية لمواجهة المصاعب والمشاق ، تتحملين المسئولية ، لكنك تغارين بشدة على من تحبين ، لا تحبى أن تحرمين نفسك أو أسرتك من شئ .

====================================
قرائنا الأعزاء نكتفى بهذا القدر من الرد على أستفساراتكم الخاصة بالأبراج لنرد على باقى أستفساراتكم الأسبوع المقبل .. نحن نقوم بالتأجيل حتى لا نظلم أحدا منكم فى الرد .. 💖
كانت معكم ا/ مي إسماعيل محمد رئيس قسم الفلك بالأبراج .
رئيس التحرير
ا/ خالد فؤاد

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.