أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

أسراء عماد زوجة شابة تحولت قصتها لترند جوجل|كتب احمد علي

أسراء عماد زوجة شابة تحولت قصتها لترند موقع البحث علي شبكة الإنترنت جوجل.اسراء عماد زوجة شابة ولديها طفل وتسكن مدينة الإسكندرية. قام زوجها بالاعتداء عليها وتشويه وجهها،قصة الاعتداء الوحشي علي اسراء هزت الشارع السكندري.وتصدر اسم اسراء عماد الزوجة الشابة مواقع التواصل الاجتماعي. 

 أسراء عماد قصة زوجة مزقها زوجها

تدول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور اسراء عماد زوجة شابة وجهها ممزق بالطعنات وجسد بين الحياة والموت، هكذا جرى تداول صور دامية لـ”إسراء عماد”التي كانت ضحية لوحشية زوج غير ادمي بمساعدة شقيقه. 

اسراء عماد
اسراء عماد وطفلها مالك

 إسراء عماد زوجة قصتها أنتشرت نطاق كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسط مطالبات من رواد السوشيال ميديا السلطات القضائية بضرورة القصاص من الزوج وشقيقة وإيجاد حق اسراء.

اخطار قسم الشرطة

وكان قسم شرطة المنتزه أول بالإسكندرية قد تلقي إخطارا من مستشفى شرق المدينة بالإسكندرية، الجمعة الماضي. بوصول فتاة تدعى “إسراء عماد حبشي”، 19 عاما، ربة منزل. بعد الكشف الطبي عليها،اتضح وجودإصابات متفرقة بالوجه والصدر والرأس.

وتوجه ظباط من قسم اول المنتزه وتم سؤال المجني عليها عن المتسبب فيما حدث لها.😍فاتهمت زوجها بالتعدي عليها بسلاح أبيض “مطواة” بسبب خلافات زوجية، ليجري القبض على زوجها.

أقوال زوج اسراء عماد

اعترف محمد. م زوج اسراء عماد ويعمل سائق بارتكابه الواقعة، قائلا: “عصبتني وشتمتني وعلشان كده ضربتها”.وبرر زوجها جريمته بسبب خلافات زوجية. وقام ظباط قسم المنتزه بتحرير محضر حمل رقم 11786 لسنة 2021 جنح المنتزه أول، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.وبالعرض على النيابة العامة، أخلت سبيل المتهم لحين ورود التقرير الطبي من مستشفى شرق المدينة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

اسراء عماد
اسراء عماد وزوجها

عمة المجني عليها تكشف كوليس الاعتداء علي اسراء عماد

كشفت إيمان حبشي، عمة المجني عليها اسراء عماد تفاصيل الواقعة وكواليس الاعتداء واسبابه.حيث قالت ، إن إسراء تزوجت من نجل زوجة والدها، وانتقلت إلى منزل الزوجية بشارع أبو سليمان، بدائرة قسم شرطة الرمل ثان.

وأضافت حبشي، أن “إسراء” رزقت بطفل أسمته “مالك” وكانت حياتها مع زوجها مستقرة، قبل أن ينفصل والدها عن والدة زوجها “حماتها” لتنشب الخلافات بينهما.وأشارت إلى أن حماتها حرضت نجلها على الانتقام من زوجته وهددته بأخذ التاكسي منه وإعطائه لشقيقه، قائلة:”ترك الزوج منزل الزوجية.

الزوجة الشابة اسراء عماد
الزوجة الشابة اسراء عماد

واقعة اعتداء الزواج علي اسراء عماد

وعندما ذهبت إسراء لمصالحته في منزل والدته طلب منها أن تنتظره في الشارع أسفل المنزل”.وأضافت أن الزوج حمل سلاحا أبيض بتحريض من والدته، وسدد لها طعنات متفرقة بمجرد رؤيتها، وقاما بمساعدة شقيقه بنقلها في التاكسي إلى مستشفى شرق المدينة.

وبحسب اقوال عمة المجني عليها، هدد الزوج المجني عليها بحرمانها من رؤية طفلها إذا اتهمته بالتعدي عليها، إلا أن أمن المستشفى سمع تهديده وأخطر الجهات الأمنية التي ألقت القبض عليه.

حق إسراء عماد فين؟

تحولت واقعة الاعتداء الوحشي التي تعرضت له اسراء عماد زوجة شابة إلى تريند على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في مصر، إذ دشن نشطاء هاشتاج تحت عنوان “حق إسراء عماد”، مطالبين السلطات القضائية بالتحقيق في الواقعةومحسابة الفاعل.

 

اسراء عماد زوجة شابة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

كم تم إنشاء أكثر من جروب على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بأكثر من عنوان منها “حق إسراء عماد” و”حق إسراء عماد فين؟”.ونشر نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي صورا لإسراء عماد رفقة ابنها “مالك” قبل الحادث، وأخرى بعد أن تعرضت للإعتداء وتشويه وجهها على يد زوجها.

شائعة وفاة اسراء عماد

 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي انباء ان المجني عليها اسراء عماد


توفيت،لكن الدكتور محمد فارق مدير مستشفي شرق مدينة الاسكندرية التي تعالج اسراء نفي تماما هذه الانباء .وأكد أن اسراء عماد زوجة المتهم غادرت المستشفى بعد تحسن حالتها الصحية.وقال أنه تم إجراء كل الجراحات والرعاية الطبية لها.وأضاف مدير مستشفى شرق المدينة أن الفتاة وصلت المستشفى في وضع صحي حرج بسبب الاعتداء الذي تعرضت له، وتم وضعها تحت الملاحظة حتى تحسنت حالتها الصحية.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.