أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

أسرار رشاقة المشاهير…المشاهير تكشف سر حفاظ النجمات على رشاقتهن

أسرار رشاقة المشاهيرالسؤال الذي يخطر ببال الكثير من السيدات كيف تحافظ النجمات على اجسامهم المشدودة ورشاقتهم فبعض النجمات اخبرونا سر خسارتهم الوزن الزائد والبعض الآخر أخفوا الكثيرمن الأسرارالتي لايمكن إخبارنا بهااااا.

 

أسرار رشاقة المشاهير

 

العديد من النجمات لهم طريقتهم وأسلوبهم في المحافظة على رشاقتهم وخسارة وزنهم وأولهم….

 

نادين نجيم

 

الفنانة اللبنانية نادين نجيم التي اعتمدت على شرب الجريب فروت صباحا وخلا النها تتناول ثلاثة اكواب منه بالاضافة الى شرب الشاي بالقرفة والزنجبيل والوجبات الغنية بالبروتين وقليلا من الكربوهيدرات مع الاناناس والافوكادو التي تساعد على التخلص من الوزن الزائد.

 

هيفاء وهبي

 

الفنانة اللبنانية ذات الجسم الرشيق والجميل فهي تحافظ على الاستيقاظ باكرا وتناول الافطار وتحافظ على ممارسة رياضتها الصباحية الخفيفة ثلاثة مرات بالاسبوع ورياضة حمل الاثقال للحفاظ على جسم رشيق ومشدود بالإضافة لشرب كميات كبيرة من المياه لتحافظ على بشرتها ونضارتها وهي تاكل ماتريد خلال اليوم ولكن تمتنع عن العشاء نهائياااا.

 

 

شيرين عبد الوهاب

 

 

الفنانة المصرية الرائعة شيرين بعد ولادتها الثانية زاد وزنها كثيرا لكنها لم تتبع نظام غذائي معين وانها لم تحرم نفسها من اي طعام لكنها قللت كثيرا من كميات الطعام مما ساعدها في خسارة 18 كيلوغارماً من وزنهاااا.

 

غادة عبد الرازق

 

الفنانة المصرية غادة عبد الرازق التي تتمتع بجسد رشيق رغم عمرها السابعة والأربعين فهي تمارس الرياضة مثل الفروسية والسباحة والمشي لكنها تاكل كل انواع الطعام لكن ضمن حدود

 

أسرار رشاقة المشاهير
أسرار رشاقة المشاهير

سمية الخشاب

 

أهم نصائح سمية الخشاب وأسلحتها للتحلي بجسم رشيق هو الابتعاد عن تناول وجبة العشاء، مؤكدة أنها من أكثر الأمور التي تزيد الوزن، وتزيل الـ”رشاقة”، وهي كارثة بمعنى الكلمة، من وجهة نظر الفنانة المصرية.

 

الفنانة أحلام

 

استخدمت الفنانة احلام طريقة الوخز بالابر الصينية لخسارة وزنها وذلك بوخز الابر بالاذن لتحد من الشهية مما ساعدها بخسارة 4 كيلو غرام بالاسبوع الواحد

 

أسرار رشاقة المشاهير
أسرار رشاقة المشاهير

 

إلهام الفضالة

 

الفنانة الكويتية إلهام الفضالة رغم الرياضة والنظام الغذائي لم تخسر وزنا فاضطرت لإجراء عملية تحزيم المعدة وبذلك خسرت الوزن الزائد عندها فاصبحت تتمتع بجسم رشيق ورائع.

 

أسرار رشاقة المشاهير
أسرار رشاقة المشاهير

 

نسرين طافش

 

الممثلة السورية الجميلة نسرين طافش إنها مغرمة بالرياضة ك اليوغا والمشي والأثقال الخفيفة والتنس فشعارها الرياضة ثم الرياضة.

 

أسرار رشاقة المشاهير
أسرار رشاقة المشاهير

جيني إسبر

 

الفنانة السورية التي تحافظ على جسمها الجميل والرشيق من خلال ممارسة الرياضة ثلاث مرات باليوم مع الالتزام بنظام غذائي معين وهو هام وضروري.

أسرار رشاقة المشاهير
أسرار رشاقة المشاهير

 

بيونسيه

 

عانت المغنية العالمية المشهورة بيونسيه كثيرا بعد الولادة حتى خسرت 27 كيلوغرام من وزنها فقد مارست الكثير من التمارين الرياضية والمشي بالاضافة إلى أكل الخس فقط والآن تتمتع بجسم رشيق وجميل.

 

السيدة ميشال أوباما

 

تجد ميشال أوباما طريقة مثلى بالاستيقاظ مبكرا في الساعة الرابعة صباحا كل يوم لتمارس رياضتهاالمحبوبة بالاضافة الى الأكل الصحي بشكل دائم.

 

نبهات هجري

 

الفنانة التركي ذات الستين عاما ولا تزال تتمتع بالجسم الجميل والرشيق لانها تمتنع عن كل انواع الطعام عند السابعة والنصف مساءا وتكتفي بشرب الماء الذي يبلغ لترين يوميا بالاضافة الى تناول السمك واللحم الاحمر والسلطات والفواكه بين الوجبات.

 

أسرار رشاقة المشاهير العديد من النجمات يعتمدون على الرياضة لحرق الدهون وبعضهم اتبعن نظام غذائي ولكن الاهم والذي لم يكشف عنه العمليات التجميلة التي ساعدت في نحت الجسم وتناسقه……..

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.