أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

أشرف عبد الباقي وأبطال “كنز الدنيا” في ضيافة “صاحبة السعادة”

أشرف عبد الباقي وأبطال “كنز الدنيا” في ضيافة “صاحبة السعادة”

 

كتبت: مرهان حسام

يحل الفنان أشرف عبد الباقي وأبطال مسرحية “كنز الدنيا” ضيوفًا في برنامج “صاحبة السعادة” ، الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس يوم الأثنين والثلاثاء المقبلين، المذاع عبر قناة DMC.

مسرحية” كنز الدنيا” تحت رعاية وزارة التضامن، ومن تنظيم شركة تذكرتي، هي مسرحية اجتماعية كوميدية تناقش نظرة المجتمع لذوي الهمم من خلال أسرة من الطبقة المتوسطة تكتشف أن مولودها من أصحاب متلازمة “داون”، ويتضمن العرض مواهب في الغناء والرسم واطفال حققوا بطولات باسم مصر من ذوي الهمم.

ويشار أن أخر أعمال الفنان أشرف عبدالباقي مسلسل” أنا وهي “، الذي تم عرضه على قناة CBC وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه وكان يوجد تفاعل عليه من الجمهور وردود إيجابية كثيرة.

والعمل من بطولة كلًا من: أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقي، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمود البزاوي وعدد آخر من النجوم، تأليف مصطفى حمدي، وإخراج سامح عبد العزيز.

ويذكر أن الفنان أشرف عبد الباقي قام ببطولة مسرحية “شمسية وأربع كراسي”، بطولة أشرف عبدالباقي، محمد عبدالرحمن، أوس أوس، محمد أنور، ميرهان حسين، وآخرين تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إخراج أشرف عبدالباقي.

ومسرحية “اللوكاندة” ، من بطولة أشرف عبد الباقي، دياب، حمدي الميرغني، ويزو، إبرام سمير، نورهان منصور ،أحمد الطماني، علي حمدي، وائل العوني، مريم البحراوي، ياسمين سمير، أميرة حافظ، محمد حسن، والتأليف لكريم سامي، وأحمد عبد الوهاب وفكرة وإخراج أشرف عبد الباقي، الإشراف العام عمرو كمال ومنتج فني فتحي إسماعيل، وتم عرضها عبر قناة DMC وحققت نجاحًا كبيرًا وأشاد بيها الجمهور، وكان يوجد تفاعل وردود إيجابية كثيرة من الجمهور. 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.