أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

أشهر وأجمل أفلام شادية وصلاح ذوالفقار .. أسمه أيه؟

 

أشهر وأجمل أفلام شادية وصلاح ذوالفقار .. أسمه أيه؟

فوازير المشاهير الحلقة ١٧ “فيلم شهير لصلاح ذوالفقار وشادية.. جاوب وأكسب مع الإعلامى الكبير أسامة سمير

عبر سنوات طويلة تحديدا في حقبة الستينات وبعد أن تم زواجهما بالفعل بعد قصة حب هادئة شاركت الفنانة الكبيرة الراحلة شادية الفنان الكبير المميز صلاح ذوالفقار بطولة مجموعة كبيرة من الأفلام التى حققت نجاحا كبيرا وقت عرضها ولاتزال حتى اليوم عالقة في أذهان جماهير السينما.

والملفت حقا أن هذه الأفلام تجتذب حاليا جماهير الشباب ممن لم يعاصروا عرض هذه الأفلام بينما جاءوا للحياة بعد عرضها بسنوات طويلة .

وفاة وإعتزال وفن حقيقي

الكثيرين منهم أى جماهير الشباب الذين يعشقون هذه الأفلام شاهدوها بعد وفاة بطلها الفنان الكبير صلاح ذوالفقار حيث ودع عالمنا قبل ثلاثين عاما من الزمان.
أى بعد نحو إعتزال شادية للفن بما يقارب العشرة أعوام مما يؤكد أن الفن الحقيقي الجميل يبقي ويستمر فلايموت بموت من قاموا بتقديمه بل يعد بمثابة التخليد لأسمائهم وذكراهم.


دويتو جميل وأفلام رائعة

فقد شهدت حقبة الستينات زواج شادية من صلاح ذوالفقار وكونا سويا دويتو فنى جميل حيث اشتركا معا كما ذكرنا في بطولة مجموعة كبيرة من الأفلام الجميلة والتى تميز بعضها بخفة الدم.
ورغم أن زواجهما لم يستمر حيث وقع الطلاق لأسباب لسنا في صدد الحديث عنها الأن وهو ما تسبب في حالة من الحزن لدى عشاق فنهما في هذا التوقيت.
إلا إنه ورغم وقوع الطلاق ظلت أفلامهما الجميلة باقية في قلوب وعشاق الفن الجميل.

فيلم وفزورة

وكان من بين سلسلة الأفلام الجميلة والمميزة التى جمعت بينهما وشاركت في بطولتها هذا الفيلم الرائع والمميز والذى يعد من أهم الأفلام التى لازلنا نستمتع بمشاهدتها حتى اليوم رغم مرور عشرات الأعوام علي عرضه جماهيريا .
ندعوك عزيزى القارئ لمشاهدة الفيلم نقصد مشاهدة الفزورة وحلها لتكون من الفائزين معنا في نهاية الشهر الكريم .

فوازير المشاهير

يذكر أن الأستاذ الإعلامى أسامة سمير يقوم بتقديم فوازير رمضان وذلك عبر قناة جريدة أسرار المشاهير بنفس الشكل القديم الذى اعتدناه في زمن التليفزيون الجميل والذى كنا جميعا نلتف حوله ونترقب البرامج والمسلسلات الجميلة التى كانت تحترم كافة العقول .
ومن بينها الفوازير الرمضانية .

الجوائز والتقديرات
يذكر أن الفائزين السبعة الأوائل معنا سيتم تسليمهم شهادات تقدير الكترونية بأسمائهم وترتيب مراكزهم عقب إنتهاء الشهر الكريم .
كما سيتم نشر صورهم وشهاداتهم مصحوبة بفوزهم في كافة مواقع مؤسسة اليوم للإعلام ” أسرار المشاهير واليوم الدولي وأخبار مصر ٢٤ وتريندات العالم” .
كما سيتم نشر خبر فوزهم بالأعداد الورقية الجديدة لصحف أسرار المشاهير واليوم الدولي.
وسيتم توجيه الدعوة لهم لحضور حفل ملتقي المشاهير القادم بإذن الله وتسلم شهادات تقدير مختومه بشعار المؤسسة والصحف وجمعية الصحافة .

 

 

/

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.