أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

أفلام جديدة بدور العرض السينمائي.. تعرف عليها

أفلام جديدة بدور العرض السينمائي.. تعرف عليها 

كتبت: أحلام محمود المخزنجي

استقبلت السينمات في مصر ثلاث أفلام جديدة هذا الأسبوع من ضمن أفلام الموسم الصيفي لهذا العام 2023.

الأفلام التي استقبلتها دور العرض السينمائي هذا الاسبوع في مصر:

فيلم “ع الزيرو”

حرص عدد من نجوم الفن على حضور حفل العرض الخاص بفيلم “ع الزيرو” من بطولة النجم محمد رمضان والنجمة نيللي كريم،وقد احتفل محمد رمضان وچومانا مراد والطفل منذر مهران، وكذلك والمؤلف مدحت العدل والمنتج جمال العدل والمخرج ماندو العدل بإحدى السينمات في مدينة 6 أكتوبر.

ومن أبرز حضور هذا الإحتفال الفنان جمال سليمان والفنان أحمد وفيق.

فيلم “مرعي البريمو”

يعتبر فيلم “مرعي البريمو” من الأفلام التي انضمت مؤخرا لقائمة أفلام الموسم الصيفي هذا العام، وهو من بطولة الفنان محمد هنيدي ومن إخراج سعيد حامد فى تعاونهم السادس، تأليف إيهاب بليبل.

فيلم “مرعي البريمو” من بطولة عدد من الفنانين منهم: محمد هنيدي، غادة عادل، مصطفى أبو سريع، أحمد بدير،محمد محمود، علاء مرسي،نانسي صلاح.

فيلم “مرعي البريمو”:

يقدم الفنان محمد هنيدي شخصية مرعى تاجر البطيخ المتزوج من غادة عادل، والتى تعمل معه فى تجارة البطيخ ويواجهان العديد من المواقف والمغامرات الكوميدية، اضافة إلى غناء هنيدى وكذلك عبد الباسط حمودة خلال الأحداث.

والجدير بالذكر أن الفنان محمد هنيدي طرح أغنية دعائية للفيلم مع فريق شارموفرز تحت بعنوان “طبطبلى”، وهى الأغنية التى يتم تقديمها ضمن أحداث الفيلم لينافس فى موسم الصيف.

فيلم “the Meg “
تصدر فيلم The Meg تريند موقع جوجل في الساعات الأخيرة منذ الإعلان عنه بالتزامن مع اقتراب موعد عرضه يوم 4 أغسطس الحالي.

فيلم “The Meg “ من بطولة: جيسون ستاثام، سيننا جيلوري، كليف كورتيس، سكايلر ساميولز، ومن إخراج بين ويتلي.

أحداث فيلم “The Meg”:

تدور أحداث هذا الفيلم حول مواجهة الغطاس والكابتن البحرى جوناس تايلور خطرًا غير معروف فى الأعماق غير المكتشفة فى خندق ماريانا،وهذا اجبره على ان يتخلى عن نصف طاقمه، ويتلقى مكالمة عن غرق غواصة على متنها زوجته السابقة، فيخاطر بحياته وحياة كل شخص محاصر فى سؤال واحد: هل يمكن أن يكون أكبر مفترس بحرى موجود على قيد الحياة؟

يذكر أن اخر اعمال الفنانة نيللي كريم في شهر رمضان الماضي هو مسلسل “عملة نادرة” تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر،وآخرين.

أما عن أخر أعمال النجم محمد رمضان هو فيلم “هارلي” والذي شارك من خلاله في موسم افلام عيد الفطر المبارك وهو من بطولة عدد من الفنانين منهم: مي عمر، محمود حميده، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، حسني شتا، وإنتاج سامر المحضر، وإخراج حمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، ومدير تصوير أحمد عبدالقادر.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.