أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

أمام عاشور يُعلن رغبته بشأن الاحتراف ويوجه رسالة لجماهير الزمالك

أمام عاشور يُعلن رغبته بشأن الاحتراف ويوجه رسالة لجماهير الزمالك

كتبت: آيه حجاج

كشف أمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، عن رغبة في الاحتراف ، وأبلغ مجلس إدارة نادي الزمالك بشكل رسمي بموقفه من الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكان تقلى أمام عاشور عرض من نادي ميتلاند الدنماركي ، مقابل 3 ملايين دولار للحصول على خدمات اللاعب، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، كما صرح أسامه نبيه المدير الفني الحالي للابيض برحيل اللاعب في تصريحاته بعد لقاء فيوتشر.

وتحدث عاشور من خلال تصريحات تليفزيونية على قناة نادي الزمالك الرسمية وقال: “أشكر المستشار مرتضى منصور على دعمه لنا ، وأتيت عقب مباراة الفريق مع فيوتشر للنادي حتى أتحدث معه عن العرض”.

وتابع: “ذلك العرض فرصة والفرص تأتي مرة واحدة ، طلبت من مرتضى منصور الأذن بالسماح حتى أخرج للاحتراف”.

وأضاف: “لا أرغب في الرحيل عن الزمالك الذي تربيت فيه منذ الصغر ، أريد اللعب للأبيض ، ولكن هذه فرصة والفرص لا تأتي إلا مرة واحدة فقط”.

وأردف: “ليس لدي أي مشاكل وتحت أمر الزمالك في أي وقت ،ولكني أطلب إذن رئيس النادي والسماح لي بخوض تجربة جديدة ، وفي نهاية الأمر الزمالك بيتي الأول”.

وأستكمل باكياً: “في حالة أن فكرت بالعودة إلى مصر مرة أخرى سيكون لبيتي الزمالك ،واذا كان هناك نصيب وخرجت للاحتراف لا ارغب في أن يكون حزن من أحد ، واللاعبين سيعودون مجدداً ويكسروا الدنيا”.

وأتم: “هذه المرة الأولى التي أكون فيها بموقف صعب ، وأحدث الجماهير عليكم الاستمرار في دعم اللاعبين دايما ، لم يقصروا في الملعب ،والزمالك بيتي لن أعود إلا هنا ولن ألعب في مصر غير للزمالك”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.