أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

أمل عرفة الفنانة السورية تعلن عدم إصابتها بكورونا

أمل عرفة الفنانةالسورية ممثلةٌ ومغنيةٌ وكاتبةٌ سورية سطع نجمها في العديد من الأعمال الدرامية والكوميدية وخصوصًا دور “دنيا” الذي كان من تأليفها وبطولتها. أكدت عدم إصابتها بفيروس كورونا، حيث كان التشخيص خاطئا، وذلك بعد أن أعلنت إصابتها منذ يومين.

 

أمل عرفة الفنانة السورية 

 

أكدت الفنانة السورية أمل عرفة عدم إصابتها بفيروس كورونا

وكتبت أمل عبر صفحتها على فيسبوك: “طلعت نتيجة المسحة اللي عملتها اليوم، النتيجة سلبية ألف الحمد لله، الأطباء اللي شخصوا حالتي إنها كورونا معاهم كل الحق… جميع الأعراض اللي عشتها كانت مطابقة لأعراض كورونا نفسها”.

 

تعليق عرفة

 

أضافت: هالمرة إجت سليمة، الله يجيرنا من اللي جايه والشكر الكبير لكل اللي اهتموا وسألوا… بس رجاءً خدوا الأمر جدياً، الأكيد إني نشرت خبر تشخيص المرض كمان لكسر حد الخوف والخجل. أي مصاب يعلن ويحكي ولا يخاف هيك منحمي بعض أكتر حياتي مهمة ؟ وحياتك كمان مهمة”.

 

التشكيك بكلام عرفة

 

إن هذه الإعلانات السريعة والمتناقضة دفعت كثيرين للتشكيك بكلام أمل، واتهامها بأنها افتعلت الأمر كي تسلط الأضواء عليها، خصوصاً أن طليقها الفنان عبدالمنعم عمايري كان كتب منشوراً بعد إعلان الإصابة. 

 

منشور عمايري

 

كتب عمايري في منشور عن طليقته عرفة قال فيه: “إن أردت أن تصبح “تريند” عليك أن تعلن إصابتك بكورونا”، ما جعل البعض يعتقد أن عمايري يقصد طليقته بكلامه، وأنها افتعلت إعلان المرض كي تسلط الضوء على نفسها، ليعود بعدها ويرد على الاتهامات وينفي نيته الإساءة لمن قال إنها “أم بناته”.

 

حياة أمل عرفة الشخصية

 

تزوجت من الممثل عد المنعم عمايري في 2001 وأنجبت منه ابنتين، سلمى من مواليد 2005 ومريم من مواليد 2008، إلّا أنّ الزوجين انفصلا في 2015. أما من حيث ديانة أمل عرفة ومعتقداتها وطائفتها الأصلية ، فقد ولدت لعائلة مسلمة سنية

 

حقائق سريعة عن أمل عرفة

 

بالإضافة إلى التمثيل والغناء ،فقد خاضت تجربة تقديم البرامج في برنامج “ابتسامات” وبرنامج “صدى الملاعب” على MBC1.لا يتجاوز طولها 155 سم.راقصة ماهرة.

 

كانت أعلنت عرفة منذ يومين إصابتها بكورونا وكتبت عرفة عبر فيسبوك: “5 أطباء لحد الآن أكدوا إصابتي بكورونا

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.