أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

أمير كرارة يجتمع مع دينا الشربيني في عمل جديد …تعرف على تفاصيل المسلسل 

أمير كرارة يجتمع مع دينا الشربيني في عمل جديد …تعرف على تفاصيل المسلسل 

 

كتبت/فاطمة أحمد أبوجلاب.

 

شهدت الفترة الماضية أعلان الفنان أمير كرارة عن تحضير مسلسله الجديد “بطل العالم”،والذي يشاركه في بطولته الفنانة دينا الشربيني التي تجسد في أحداث العمل شخصية سيدة أعمال يتوفى والدها وبعد ذلك تصبح هي المسؤولة عن الشركة الخاصة به.

 

ومسلسل بطل العالم تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت،وهو من تأليف المؤلف هاني سرحان وإخراج المخرج حسين المنباوي الذي يواصل في الفترة الحالية التحضيرات النهائية للعمل استعدادًا لبدء التصوير عقب الأستقرار على فريق عمل المسلسل بالكامل.

 

وقد تعاقدت أيضاً الفنانة دينا مؤخرًا على المشاركة في السباق الرمضاني القادم من خلال مسلسل” كامل العدد” تأليف يسر طاهر ورنا أبوالريش وإخراج خالد الحلفاوي.

 

وينتمي العمل إلى نوعية الأعمال الـ 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي.

 

 

وفي نفس الوقت بدأ الفنان أمير كرارة التحضير لمسلسله الجديد سوق الكانتو بعد أن ينتهي من تصوير فيلم يوم استقالة مجرم وهو عمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي،يقدم الفنان أمير كرارة من خلاله الأكشن كوميدي لأول مرة.

*أمير كرارة والموسم الرمضاني الماضي 

 

كما قدم كرارة في الموسم الرمضاني السابق مسلسل العائدون وكان من تأليف المؤلف باهر دويدار وإخراج المخرج أحمد نادر جلال وشارك في بطولته كل من الفنانة أمينة خليل والفنان محمود عبدالمغني و أحمد الأحمد.

 

وكانت أخر أعمال الفنان أمير كرارة في السينما فيلم كازابلانكا والذي تم عرضه عام 2019 وكان من تأليف المؤلف هشام هلال وإخراج النخرج بيتر ميمي وأعلنت الشركة عن نيتها لتقديم جزء جديد من العمل قبل أن يتوقف التحضير له لأسباب مختلفة.

 

ولكن الأن نحن علي أستعداد لرؤية أعمال مختلفة للفنان أمير كرارة خلال الفترة القادمة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.