أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

أمينة خليل تلقي الضوء علي مشاكل الزواج من خلال “الهرشة السابعة”

أمينة خليل تلقي الضوء علي مشاكل الزواج من خلال “الهرشة السابعة”

كتبت : نجلاء علاء الدين✍️

تخوض النجمة الشابة أمنية خليل، السباق الرمضاني المقبل لعام 2023، ببطولة مسلسل يحمل إسم “الهرشة السابعة”، وسوف يكون هذا العمل من تأليف مريم نعوم، ومن إخراج كريم الشناوي.

وتواصل الشركة المنتجة في الوقت الحالي، التعاقد مع باقي فريق العمل، حتى يتم الانتهاء من التحضيرات بشكل مبكر، وحتى ذلك الحين، تعاقدت الشركة مع النجم محمد شاهين، وكل من حنان سليمان، أسماء خلال، عايدة رياض، محمد محمود.

قصة مسلسل “الهرشة السابعة”

تدور أحداث مسلسل “الهرشة السابعة” في إمارة اجتماعي، حيث يناقض أحد قضايا المجتمع العامة وهي قضية مشاكل الزواج، وذلك من خلال البطولة أمينة خليل و زوجها في العمر محمد شاهين.

أمينة خليل و الانتعاشة الفنية التي تعيشها في الوقت الحالي

تعيش النجمة أمينة خليل في الوقت الحالي حالة كبيرة من النشاط الفني، سواء في مجال الدراما أو المسرح، فبجانب تحضيراتها لملسلسله الرمضاني المقبل “الهرشة السابعة”.

تنتظر أمينة طرح فيلم “شماريخ” في الفترة المقبلة، وذلك بعد طرح البوستر الرسمي له، والذي ظهرت فيها أمينة وهي خلف البطل أسر ياسين، وظهر علي البوست العاب نارية.

ويشارك في فيلم “شماريخ” كل من خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، هدي المفتي محمد ثروت، والعمل من إخراج عمرو سلامة، ومن المقرر أن يتم طرحه في دور العرض خلال الفترة المقبلة.

بالإضافة إلى ذلك، تواصل أمينة خليل تحضيراتها في فيلم “وش في وش” وفيلم “شقو” أيضا مع النجم محمد ممدوح.

آخر أعمال أمينة في السابق الرمضاني الماضي

شاركت النجمة أمينة في السابق الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل “العائدون”، الذي حقق نجاح كبيراً منذ طرح أولي حلقاته.

وشارك في بطولة مسلسل “العائدون” كل من محمود عبد المغني، وأمير كرارة، صبري عبد المنعم، وعدد آخر من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، والعمل من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.