أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

«أنا رجعت الحمدلله».. إسعاد يونس تطمئن جمهورها على صحتها

كتبت: مرهان حسام

تعرضت الفنانة إسعاد يونس لوعكة صحية منذ فترة وخضعت لجراحة تغيير مفصل الحوض الأيمن، بسبب إصابتها بكسر في عنق الفخذ بعد وقوعها من سلم منزلها. 

وطمأنت جمهورها على حالتها الصحية وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» حيثُ نشرت صورة وعلقت عليها.

قائلة:” أنا رجعت الحمدلله، كانت محنة وربنا قدرني اني أعديها على خير، شكرًا لسؤالكم ودعواتكم اللي ساعدتني وأسعدتني جدًا طول الفترة اللي فاتت”.

ومن ناحية أخرى تعاقدت الفنانة إسعاد يونس على بطولة فيلم سينمائي جديد بعنوان «عصابة عظيمة»، وهو من إخراج وائل إحسان وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل لبدء التصوير.

ويشار أن تُقدم حاليًا برنامج «صاحبة السعادة» على قناة DMC يومي الأثنين والثلاثاء الساعة 11 مساءً. 

ويذكر أن أخر أعمالها مسلسل «العائدون» الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، من بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغني، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، مايا طلام، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبي، وصبري عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال. 

 

والجدير بالذكر أن أخر أعمالها في السينما فيلم «200 جنيه» والفيلم من بطولة عدد كبير من النجوم، مثل: إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلى علوي ،أحمد آدم، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبدالعزيز، محمود حافظ، محمود البزاوي ،مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين. 

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.