أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

«أنتظروا حاجة جامدة وجديدة».. عمرو يوسف يشوق جمهوره لفيلمه الجديد «شقو»

«أنتظروا حاجة جامدة وجديدة».. عمرو يوسف يشوق جمهوره لفيلمه الجديد «شقو»

 

كتبت/ مرهان حسام

شوق الفنان عمرو يوسف جمهوره لفيلمه الجديد بعنوان «شقو» ونشر عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» صور له من كواليس الفيلم وعلق عليها.

 

قائلًا:” الصورة الأولى : انت متأكد يا كريم عايزني انط من البلكونة دي، الصورة التانية : كريم طلع متأكد وده كان الأكشن السهل في فيلم «شقو» أنتظروا حاجة جامدة وجديدة بإذن الله”.

https://www.instagram.com/p/CkJen11NK7O/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

وهو من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي، ويشارك في بطولته الفنان محمد ممدوح وأمينة خليل ودينا الشربيني وعدد آخر من النجوم.

 

«وعد إبليس» 

 

ويذكر أن أخر أعمال الفنان عمرو يوسف مسلسل «وعد إبليس» الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه عبر منصة شاهد vip، وأشاد به الجمهور، وكان يوجد تفاعل عليه من الجمهور وردود إيجابية كثيرة. 

 

والمسلسل يتكون من 6 حلقات، وهو من بطولة كلًا من: عمرو يوسف، عائشة بن أحمد، أحمد مجدي، مها أبو عوف، محمد يسري، مراد مكرم، خالد كمال، نيللي كريم وعدد آخر من النجوم، ومن إخراج البريطاني كولين تيج.

 

والجدير بالذكر أن أخر أعماله في المسرح مسرحية «كازانوفا» في موسم الرياض على مسرح محمد العلي، من بطولة كلًا من: عمرو يوسف، حسن الرداد، هالة فاخر، سليمان عيد، نسرين طافش، سعد الصغير، حمدي الميرغني وآخرين، ومن إنتاج حمدي بدر وتأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

 

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.