أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

أوتو أدو: مواجهة 2010 يوم حزين لنا.. و المغرب و الكاميرون يمكنهم التأهل

أوتو أدو: مواجهة 2010 يوم حزين لنا.. و المغرب و الكاميرون يستطيعان التأهل

 

أكد أوتو أدو المدير الفني للمنتخب الغاني، أن مباراة أوروجواي ستكون قوية و صعبة، موضحا أن الجميع يعلم ما حدث في مونديال 2010.

و يلتقي منتخب غانا منافسه أوروجواي، غدا الجمعة، في ختام دور المجموعات لكأس العالم.

و قال أدو في المؤتمر الصحفي إن منتخب أوروجواي يضم العديد من اللاعبين الرائعين، موضحا أنها ستكون مباراة صعبة، و يجب التركيز على الجانب البدني.

و عن تألق محمد قدوس نجم أياكس، أشار إلى أنه لاعب ممتاز، كما أن هناك العديد من اللاعبين الرائعين، و خاصة في خط الدفاع.

و أضاف “قدوس يقوم بعمل رائع، كما أن المدافعين يبذلون مجهودا كبيرا للحد من هجمات المنافسين”.

و عن الثأر من مباراة ربع نهائي كأس العالم 2010، التي فازت بها أوروجواي، أكد أن الجميع مطالب ببذل الجهد بغض النظر عن الثأر، موضحا أنه استعد للمباراة مثل أي لقاء.

و أوضح أن المنتخب الغاني لا يشعر بالضغط من هذه المواجهة، مؤكدا أن مباراة 2010 كانت يوما حزينا للكرة الغانية، و لكن بالنسبة له كمدرب هذه مباراة طبيعية و لا يمكن تغيير الماضي بشأن ما حدث.

و نوه “تابعنا وحللنا منتخب أوروجواي، نعلم جيدا نقاط القوة و الضعف بشأن المنافس، نسعى للفوز، كما أن منتخب أوروجواي يحتاج للفوز، نحن جاهزون لأي سيناريو تكتيكي داخل الملعب”.

و أشار إلى أن مستوى أي منتخب يتعلق بقوة أفكار المدرب، موضحا أن منتخب غانا أصبح يملك خبرات أكبر و يحاول ايجاد الحلول لتحقيق الانتصارات.

و وجه أدو التهنئة للمنتخب السنغالي بعد عبوره دور المجموعات، مؤكدا أن المنتخب المغربي يستطيع التأهل و العبور إلى دور الستة عشر، كما أن منتخب الكاميرون لديه حظوظ تبلغ 60% للتأهل حال الفوز على البرازيل.

و أشار إلى أن المنتخبات الأفريقية لديها القدرة على تقديم مستويات مميزة، و تثبت أن أفريقيا لم تحصل على حقها.

و عن علاقته بالقائد أندريه أيوا، قال أدو “علاقتي جيدة مثل باقي اللاعبين، نحترم بعضنا البعض، هو ليس من أعز أصدقائي، و لكنه لاعب أسطوري و يتمتع بأرقام جيدة في مشواره الدولي”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.