أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

أول تعاون فني بين الفنان روني داوود وفرقة MOU العالمية للرقص

أول تعاون فني بين الفنان روني داوود وفرقة MOU العالمية للرقص

كتب : محمد مرزوق

صرح الفنان والملحن والموزع الموسيقي العراقي ” روني داوود ” والمقيم بوهولندا، بأن هناك تعاون فني لأول مرة بينه وبين مدرب الرقصات الأندونيسي ” دودي جونا “، .

وأن فرقتة الراقصة العالمية المحترفة ” MOU ” والتي سترقص على أغنية ” أرقص وأنسى الأحزان ” للفنان ” روني داوود ” .

وأوضح الفنان ” روني داوود ” ، في تصريحات خاصة لجريدة ” أسرار المشاهير ” ، بأن مصمم الرقصات المحترف ” دودي جونا ” سيقوم تصميم رقصة الفرقة خلال هذا التعاون الفني المشترك.

مشيرًا بأن تصميم الرقصة بما يلائم كلمات أغنية ” أرقص وأنسى الأحزان ” التي هي من كلمات الشاعر المصري الكبير ” سامي محمود حنفي ” ولحن وتوزيع وغناء الفنان العراقي ” روني داوود ” .

وأكد الفنان ” روني داوود ” ، بأن هذه الأغنية هي من الأغاني المحببة لقلبه وقد ابدع في كتابتها الشاعر الغنائي ” سامي محمود حنفي ” وأظهر فيها براعته في كتابة الشرع الغنائي بالطريقة السهل الممتنع التي تخترق قلوب المستعمين،.

مضيفًا بأن هذه الأغنية ليست التعاون الأول بينه وبين الشاعر الغنائي ” سامي محمود جنفي ” حيث أن هناك أغاني كثيرة بينهما، ويعتبر ” روني داوود ” الشاعر ” سامي محمود حنفي ” أخوه وليس أقرب الشعراء لقلبه فقط وأنه شاعر مصري متميز ويلقب بــ ” شاعر الغلابة “.

وأشار الفنان ” روني داوود ” إلى أن كلمات أغنية ” أرقص وأنسى الأحزان ” تقول :

كلمات الأغنية
ما باقيتش عايز حزن
ما باقيتش طايق وجع
عايزك يا فرح تحن
وتوريني البدع
وتوريني البدع

كل اللي فات من عمري
ح ارميه واريا رمي
واتعلم افرح واغني
و اهلا ب اللي جاي

واهلا ب اللي جاي
واهلا ب اللي جاي

قررت خلاص اتغير
واتعلم أعيش فرحان
ده الحزن علاجه صغير
ف بلاش اهوى الاحزان
ف بلاش اهوى الاحزان

ارقص ارقص وانسى الاحزان
ارقص ارقص وانسى الاحزان

‏Come dance with me
‏Dance Dance
‏Come dance with me

فرحة الفرقة بهذا التعاون

هذا وقد عبر أعضاء الفرقة عن فرحتهم بهذا التعاون بينهم وبين الفنان ” روني داوود ” إذ سبق لأعضاء الفرقة أن رقصوا على أغاني أجنبية عالمية إنجليزية وأغاني محلية أندونيسية؛ ولكنها المرة الأولى التي سيرقصون فيها على أغنية عربية بستايل غربي،.

مما سيشكل تحدي كبير للفرقة.

جدير بالذكر أن فرقة ” MOU ” أشتركت في مسابقات عالمية في لوس إنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية ومسابقات محلية في أندونيسيا .

أول تعاون فني بين الفنان روني داوود وفرقة MOU العالمية للرقص inbound803698655852841986 inbound4923979230928041479 inbound4308786148566811308 inbound4556470518403435535 inbound1059664107162383128

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.