أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

أيتن عامر تطرح البرومو الدعائي لحكاية “وأنا قبلت” من مسلسل “زي القمر”

أيتن عامر تطرح البرومو الدعائي لحكاية “وأنا قبلت” من مسلسل “زي القمر”

 

 

 

 

كتبت: ندى إبراهيم

 

 

نشرت الفنانة أيتن عامر، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” البرومو الدعائي لحكاية “أنا قبلت” من مسلسل “زي القمر”.

 

 

https://www.instagram.com/p/CTgtVD8DHsT/?utm_source=ig_web_button_share_sheet

 

 

 

وعلقت أيتن عامر، على البرومو قائله: “عمر ما المجتمع أستغرب جواز الراجل من بنت أصغر منه بكتير، بس لو الست هى إللي أتجوزت راجل أصغر منها يبقى عيب و ألف عيب، أستنوني في حدوتة ⁧‫#وأنا_قبلت‬⁩ من يوم السبت القادم علىcbc”.

 

 

حكاية “وأنا قبلت” بطولة كلًا من: أيتن عامر، تيام مصطفى قمر، محسن منصور، عابد عناني، ليلى عز الدين، لاشينه لاشين، لبنى ونس، والحكاية من تأليف أيمن الشايب، وإنتاج شركة سيل ميديا، وإخراج معتز حسام.

 

 

 

وتعد حكاية “وأنا قبلت” هي ثالث حكايات الموسم الثاني من مسلسل “زي القمر”، حيث تحمل الحكاية الأولى إسم “غالية” التي تقوم ببطولتها الفنانة “دره” والتي تعرض حاليًا على شاشة قناة cbc، وهي بطولة كلًا من: دره، مراد مكرم، صلاح عبدالله، فرح، وهي من تأليف أحمد حسني و أحمد فرغلي، وإخراج شيرين عادل.

 

 

 

وتحمل الحكاية الثانية من مسلسل “زي القمر” إسم “واحد في المية” وتقوم ببطولتها الفنانة صابرين، ويشاركها البطولة كلًا من: عفاف شعيب، مدحت صالح، وهي من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق.

 

 

 

والجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة أيتن عامر، كان مسلسل “كوڤيد 25” الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي على شاشة قناة cbc، والمسلسل بطولة كلًا من: يوسف الشريف، أيتن عامر، إدوارد، أحمد صلاح حسني، راندا البحيري، ميدو عادل، إيناس كامل، أمير صلاح الدين، ديانا هشام، ميرنا نور الدين، زكي فطين عبدالوهاب، إسلام جمال، عماد رشاد وآخرون، وهو من تأليف إنچي علاء، وإنتاج شركة سينرچي، وإخراج أحمد نادر جلال.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.