أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

أيتن ووفاء عامر .. بالشعبي احلي مع مصرى ” مشاعر إيه”

أيتن ووفاء عامر .. بالشعبي احلي مع مصرى ” مشاعر إيه”

كما نقول في المثل الشعبي، ابن الوز عوام، ينطبق هذا المثل على معظم الفنانين والفنانات، والذين لهم أبناء وأقرباء في الوسط الفني ويعملون بمهنة التمثيل.

نشجع كل مصري
في لفته جميلة ورائعة توجهت الشقيقتان وفاء عامر وأيتن بالتهنئة للمطرب الشعب “مصري” بمناسبة إطلاق أغنيته الجديدة “مشاعر إيه”،  فقامت وفاء بتهنئته من خلال مقطع فيديو عبر موقع “الفيس بوك”، قائلة: “مبروك يا مصري.. ألف مليون مبرروك، أنا كل ما هو مصري أنا بشجعه، ولما أن صوت مصري حلو فأنا كمان بقول للناس كلها اسمعوا مصري”.

ألبوم مختلف
كما حرصت شقيقتها الصغرى آيتن عامر ايضا بتوجيه التهنئة لـ”مصري” على ألبومه الجديد، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، وعلقت قائلة:”مبروك الألبوم يا مصري وإن شاء الله تكسر الدنيا.. ألف مبروك”.

الطبقة العاملة
ومن المعروف عن النجمتان وفاء عامر وأيتن عامر بتشجيع الفنون الموجهة الي الطبقة العاملة أو الشعبية.

تبادل نظرات
ومن جهة اخرى انتهت أيتن عامر، من تسجيل أغنية جديدة بعنوان “تبادل النظرات”، والتي تغنيها مع المطرب إسماعيل الليثي والفنان محمد شاهين ضمن أحداث فيلم “يا تهدي يا تعدي”.
أغنية تبادل نظرات “تبادل النظرات” من كلمات إسلام خليل وألحان هاني فاروق وتوزيع زيزو فاروق، ومن إنتاج “إم إس” برودكشن للمنتج مصطفى التسويفي.

ياتهدى ياتعدى
يذكر أن فيلم “يا تهدي يا تعدي” بطولة كل من أيتن عامر ومحمد شاهين وفاء عامر وسلوى خطاب وإدوارد ومحمد عادل وعايدة رياض ومن تأليف احمد عزت واخراج خالد الحلفاوي وإنتاج شركة الريماس للمنتج إبراهيم.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.