أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

“إتش برودكشن” تتعاقد مع آيات نبيل خريجة صوت الحياة

تعاقدت المطربة المصرية آيات نبيل احد خريجات برنامج “صوت الحياة” الذي قدمه النجوم هاني شاكر، سميرة سعيد، والشاعر الغنائي القدير حلمي بكر، مع شركة “إتش برودكشن” الإماراتية للإنتاج والتوزيع الفني، على عمل فني جديد يجمعها بالشاعر مرهف الحس، والملحن حبيب الياسي خلال الفترة المقبلة.

من جانبه أكد المنتج الفني وصاحب شركة إتش برودكشن علي الياسي، على تميز خامة صوت نبيل، مما دفعه على التعاقد معها بمجرد مجيئها إلى مقر الشركة بأبوظبي، واستقرا على إنتاج أغنية سينجل خلال الأيام المقبلة.

وستكون مفاجأة للجميع تعود بها نبيل للساحة بقوة، على أن يتم التسجيل باستديوهات الشركة بأبوظبي، إلى جانب تصوير فيديو كليب لها وسيكون بين الإمارات ومصر ولبنان.

 

وأوضح الياسي: وخلال ظهورها منذ أيام في برنامج “هنا الإمارات” على قناة أبوظبي الرياضية، ظهرت شخصيتها وحضورها وصوتها الذي أطرب كل مطاقم عمل البرناج ومدحوا في خامة صوتها المميزة، إلى جانب ثناء الفنان العراقي صباح اللامي الذي تواجد معها في نفس الحلقة.

المزيد من المشاركات

أسباب انفصال “الثنائي المضحك” أحمد فهمي وهشام…

على الجانب الأخر أكدت المطربة آيات نبيل سعادتها بتلك الخطوة، وتعاقدها مع شركة كبيرة بحجم “إتش برودكشن”، المعروف عنها دعمها للمواهب الشابة في مختلف أنحاء الوطن العربي وليس الخليج فحسب.

وقالت: هذه الأشياء هي ما جعلتني أتعاقد مع الشركة لتقديم  أكثر من عمل فني، ستكون تلك الأغنية هي التعاون الأول بيني وبين المنتج علي الياسي، ولن تكون الأخيرة، إلى جانب تقديم عدد من الحفلات داخل دولة الإمارات وخارجها.

وأوضحت نبيل: سعيت كثيراً للوصول للشركة من خلال مختلف الحسابات الخاصة بهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ولم أكن أصدق فكرة وجود شركة خليجية تدعم المواهب العربية إلا أنني أقتنعت بمجرد علمت بشركة “إتش برودكشن” التي آمنت بموهبتي من الزيارة الأولى لهم في مقر الشركة، وآمل أن يستمر التعاون في المستقبل فيما بيننا لما تملكه الشركة من خبرات في مجال الموسيقى، خاصة في ظل توقف كبرى شركات الموسيقى على الإنتاج في مختلف الدول العربية، بل والعالم بأثره. 

 

أثناء التوقيع بمقر الشركة بأبوظبي (1) أثناء التوقيع بمقر الشركة بأبوظبي (2) أثناء التوقيع بمقر الشركة بأبوظبي (4)

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.