أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

إحتفالات الفنانين بتتويج نادي القرن بالنجمة العاشرة

إحتفالات الفنانين بتتويج نادي القرن بالنجمة العاشرة

 

 

 

كتبت: انجي عبدالسلام

 

احتفل العديد من نجوم الفن بتتوّيج النادي الأهلي بمسابقة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخ القلعة الحمراء بفوز ناري على حساب “كايزر تشيفز” الجنوب أفريقي بثلاثة أهداف مقابل لا شئ في لقاء على ملعب “المركب الرياضي بمحمد الخامس”.

 

 

ومن التعليقات التي كتبها الفنانين عبر حساباتهم الخاصه بمواقع التواصل الإجتماعي.

 

 

 

كتب الفنان “أحمد السعدني” عبر “إنستجرام”: “ألف مبروك للنادي الأهلي وجمهوره ومجلس إدارته بقيادة الأسطورة محمود الخطيب والجهاز الفني والإداري المتميز بقيادة الموس حبيب قلبي وجيل من اللاعبين يسطر تاريخ، الأهلي سيد إفريقيا”.

 

 

كتب الفنان”رامز جلال” عبر “انستجرام”: ,”لاعيبه دهب مش قشره، الأهلي جاب العاشرة” 

 

 

وكتب الفنان “صلاح عبد الله” عبر “تويتر”: “مبروك من قلبي للأهلي، ولكل الطيبين من أهلي، وبقلب أبيض بقول، يا قلعة يا حمرا تستاهلي”.

 

 

وكتب الفنان “نبيل الحلفاوي” عبر “تويتر”: “ألف مبروك يا بيبو، تستحق كل البطولات، مبروك لكل لاعب ولكل مشجع ولكل مصري، مبروك يا موس لك ولجهازك تستاهل كل خير والله”.

 

 

ونشر الفنان “أحمد فهمي” صورة تجمعه مع رئيس النادي الأهلي “محمود الخطيب”، وعلّق عبر “إنستجرام”: “مبروك للأسطورة الكبيرة ورمز النجاح الكابتن الكبير محمود الخطيب، في أصعب الظروف كان بيرد بشغله وبمجهوده، مبروك لينا ودايماً يارب نادي القرن في انتصارات، الحادية عشر يا أهلي”.

 

 

وكتب الفنان “رامي جمال” عبر “تويتر”: “عاوزين الـ١١ يا أهلي، مبروك لأخواتي وأصدقائي اللاعبين فرد فرد، مبروك للجمهور المصري بطولة جديدة من رجالتنا”.

 

 

ونشر الفنان “بيومي فؤاد” مقطع فيديو يقول فيه “الله أكبر” عبر حسابه بموقع “إنستجرام”، وعلّق: “اتعشت كدا، الف مبروك للنادي الأهلي”.

https://www.instagram.com/p/CRcZEVABUIU/?utm_source=ig_web_copy_link

 

 

و كتب الفنان “مصطفى شعبان” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي”تويتر”: ” مبروك العاشرة” .

 

 

 

و قد نشر الفنان ” محمد هنيدي” على تتويج الاهلي بالعاشرة، مطلقًا تعليقات ساخرة قائلًا: “مبروك يا اهلي حمص كايزر وشواه وحرقه، الف الف مبروك للأهلي، المشكلة كدة ان الأهلاوية هيخمسوا في وشنا بأيديهم الاتنين، كل ما واحد اهلاوي صاحبي يقابلني دلوقتي”.

 

 

ونشرت الفنانة ” رانيا يوسف” عبر حسابها على “تويتر” فيديو تحتفل فيه معلقة: “‏لما الاهلي بيلعب الدنيا بتحلو مبرروك الاهلي “.

 

 

https://twitter.com/RaniahYousief/status/1359914895697969155?s=08

 

 

كما هنأ الفنان “آسر ياسين” بأستوري عبر حسابه على ” انستجرام”قائلًا: عاش يا أهلي”.

 

كما هنأ ايضًا الفنان ” أحمد رزق” النادي الأهلي عبر حسابه الخاص على ” انستجرام” قائلًا: مليون مبروك يا أهلاوية، ولا غيره يفرحني” .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.