أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

إذاعية كبيرة ترحل عن عالمنا..فمن تكون؟

الموت يفجع الإذاعة المصرية، في فقد رمزًا كبيرًا من رموز الإذاعة المصرية، فقد فقدنا شخصية بارزة من أهم عمالقة الإذاعة المصرية.

 

ابلة فضيلة ترحل عن عالمنا:

 

فمنذ ساعات كشفت ابنتها ريم إبراهيم علي، عن وفاة والدتها الإذاعية الشهيرة فضيلة توفيق عبد العزيز مقدمة برنامج الأطفال الشهير “أبلة فضيلة”.

– موعد ومكان جنازة أبلة فضيلة:

 

فقد نشرت ريم إبراهيم علي نجلة أبلة فضيلة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، منشورًا كتبت فيه: “ادعوا لأمي بالرحمة،البقاء لله توفيت الى رحمة الله الاذاعية الكبيرة فضيلة توفيق عبد العزيز أبلة فضيلة”.

 

 

و تابعت: “أنه ستقام صلاة الجنازة يوم الجمعة الموافق 24 مارس 2023، عقب صلاة الجمعة في مسجد عثمان في مدينة بيكرينج بكندا”.

 

و الجدير بالذكر أن الإذاعية الشهيرة أبلة فضيلة قد توفيت عن عمر يناهز 94 عامًا.

 

و نشر الدكتور خالد منتصر، الكاتب الصحفى والمفكر السياسى، خبر وفاة الإذاعية الكبيرة فضيلة توفيق عبد العزيز، وكتب عبر حسابه الشخصى على فيس بوك “توفيت إلى رحمة الله الإذاعية الكبيرة فضيلة توفيق عبد العزيز، أبلة فضيلة”.

 

 

يذكر أن الإذاعية أبلة فضيلة قد ارتبط صوتها بأذهان أطفال السبعينيات والثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي،وذلك عن طريق أشهر برنامج للأطفال بالإذاعة المصرية في الوطن العربي، فقد قامت بدور كبير في التوعية و ترسيخ المبادئ و القيم و الأخلاقيات عن طريق أسلوبها الممتع البسيط خلال سردها الحكايات والقصص التعليمية لهم، فقامت بجذب الملايين من الأطفال، لتصبح أبلة فضيلة أشهر مقدمة برامج أطفال.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.