أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

إسبانيول يعود للانتصارات.. و أتلتيكو مدريد يواصل نزيف النقاط

إسبانيول يعود للانتصارات على حساب خيتافي

 

وضع إسبانيول حدا لنتائجه المهتزة في بطولة الدوري الإسباني، بعدما حقق فوزا ثمينا 2 / 1 على مضيفه خيتافي، اليوم الأحد، في المرحلة السابعة عشرة للمسابقة.

و ارتفع رصيد إسبانيول، الذي فشل في تحقيق أي انتصار خلال لقاءاته الثمانية الماضية بالبطولة، إلى 17 نقطة، ليتقدم للمركز الثالث عشر، متفوقا بفارق المواجهات المباشرة مع خيتافي، صاحب المركز الخامس عشر، المتساوي معه في نفس الرصيد.

و اتسمت المباراة بالإثارة منذ الدقائق الأولى، حيث بادر إسبانيول بالتسجيل عن طريق خوسيلو في الدقيقة السادسة، لكن سرعان ما أدرك خيتافي التعادل بهدف عبر إنيس أونال في الدقيقة السابعة.

و في الشوط الثاني، منح خافيير بوادو النقاط الثلاث لإسبانيول، بعدما أحرز الهدف الثاني للفريق الكتالوني في الدقيقة 62.

 

أتلتيكو مدريد يواصل نزيف النقاط بالتعادل مع ألميريا

 

واصل أتلتيكو مدريد نزيف النقاط ببطولة الدوري الإسباني، بعدما تعادل (1-1) مع مضيفه ألميريا، اليوم الأحد، في المرحلة 17 للمسابقة.

و ظل أتلتيكو مدريد في المركز الرابع، بعدما أصبح في جعبته 28 نقطة من 17 مباراة، بفارق 13 نقطة خلف برشلونة (المتصدر)، الذي خاض 16 مباراة.

و حقق فريق المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني فوزا وحيدا في مبارياته الـ6 الأخيرة بالدوري الإسباني.

في المقابل، ارتفع رصيد ألميريا عند 18 نقطة من 17 مباراة في المركز الثالث عشر.

و بادر أتلتيكو مدريد بالتسجيل عن طريق آنخيل كوريا في الدقيقة 18، قبل أن يتعادل البلال توريه لمصلحة ألميريا في الدقيقة 37.

و اضطر أتلتيكو للعب بـ10 لاعبين قبل نهاية المباراة، عقب طرد لاعبه سيرخو ريجيلون في الدقيقة 89 لحصوله على الإنذار الثاني.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.