أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

إسبانيول يواصل صحوته بهدف في بيتيس.. و سوسيداد يحقق انتصاره السادس تواليا

سوسيداد يحقق انتصاره السادس تواليا في الليجا

 

واصل ريال سوسيداد عزف نغمة الانتصارات في الليجا للجولة السادسة على التوالي، و هذه المرة بفوزه بثنائية نظيفة خارج قواعده أمام رايو فايكانو اليوم السبت، ضمن الجولة 18 بالدوري الإسباني.

و على ملعب (فاييكاس) في مدريد، اكتفى الضيف الباسكي بهدفي الشوط الأول بتوقيع كل من المهاجم النرويجي وهدّاف الفريق، أليكساندر سورلوث، والجناح الإسباني الواعد أندير بارينتشيا في الدقيقتين 15 و36 على الترتيب.

و بهذه النتيجة يواصل سوسيداد حصد الانتصارات للجولة السادسة على التوالي، وتحديدا منذ تعادله بهدف أمام فالنسيا في نوفمبر الماضي.

و عزز الفريق الباسكي بهذا الانتصار تواجده ضمن الأربعة الكبار، حيث رفع رصيده إلى 38 نقطة يستقر بها في المركز الثالث، وبفارق الأهداف خلف ريال مدريد، الذي سيحل الأحد ضيفا على أتلتيك بيلباو، وله مباراة مؤجلة أمام فالنسيا.

بينما تكبد فايكانو خسارته الثانية في آخر 5 مباريات، السادسة هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 26 نقطة يأتي بها تاسعا.

 

إسبانيول يواصل صحوته بهدف في ريال بيتيس

 

واصل إسبانيول مسلسل انتفاضته في الليجا بانتصار ثان على التوالي، وهذه المرة بهدف في شباك ضيفه ريال بيتيس في اللقاء الذي احتضنه ملعب (كورنيلا إل برات) اليوم السبت، ضمن الجولة الـ18 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

يدين الفريق الكتالوني بالفضل في هذا الفوز الصعب لمهاجمه الدنماركي مارتين برايثوايت الذي سجل هدف النقاط الثلاث قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول.

و بانتصاره الثاني على التوالي، الرابع هذا الموسم، يرتفع رصيد إسبانيول إلى 20 نقطة يحتل بها المركز الـ12 بشكل مؤقت.

بينما هذه هي ثاني خسارة للكتيبة الأندلسية في آخر 5 مباريات، الخامسة هذا الموسم، ليبقى بـ28 نقطة في المركز السادس، مع مباراة مؤجلة في رصيده أمام برشلونة، صاحب الصدارة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.