أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

إسلام جمال يتعاقد على مسلسل «الأصلي» بطولة ريهام عبد الغفور 

إسلام جمال يتعاقد على مسلسل «الأصلي» بطولة ريهام عبد الغفور 

 

كتبت/مرهان حسام

تعاقد الفنان إسلام جمال مؤخرًا على بطولة مسلسل «الأصلي» وهو من بطولة ريهام عبد الغفور والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.  

ويشار أن انضم الفنان إسلام جمال مؤخرا لأبطال مسلسل «الحشاشين» للفنان كريم عبد العزيز ولكن قررت الشركة المنتجة لتأجيله لرمضان 2024 نظرًا لأن العمل يتطلب ميزانية ضخمة، كما أنه يتطلب التصوير في أكثر من دولة أوروبية.

«أبطال مسلسل راجعين يا هوى»

ويذكر أن أخر أعمال الفنان إسلام جمال مسلسل «راجعين يا هوى» الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي. 

من بطولة خالد النبوي، نور اللبانية، أنوشكا، وفاء عامر، إسلام جمال، شريف حافظ، هنا شيحة، عبير منير، إسلام إبراهيم، ريهام الشنواني، سالي حماد، چلا هشام، طارق عبد العزيز،أحمد بدير، سلمى أبو ضيف، نور النبوي، مصطفى درويش، آية سماحة، سلوى محمد علي، هناء الشوربجي، هلا السعيد، منذر ريحانة، صبحي خليل، عمرو مهدي، مصطفى حشيش، تميم عبده، لؤي عمران وآخرين إخراج محمد سلامة، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك.

وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وكان يوجد تفاعل عليه من الجمهور وردود إيجابية كثيرة.

وتدور أحداث العمل حول بليغ الذي  تراكم ديون طائلة عليه في أوروبا، وبعود إلى موطنه بغية استعادة حقه في الميراث، ولكن سرعان ما تتحول مهمته إلى مسعى للإصلاح ما بين أفراد عائلته.

والجدير بالذكر انه شارك أيضًا في مسلسل «العائدون» الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، من بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، مايا طلام، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبي، وصبري عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة “ميديا هب سعدى – جوهر”. 

 

يتناول العمل أحد ملفات المخابرات المصرية، ومستوحي من أحداث حقيقية حدثت في الفترة من 2018 وحتى 2022. 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.