أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

إصابة زوجة أحمد السقا بفيروس كورونا

إصابة زوجة أحمد السقا بفيروس كورونا

 

 

كتبت: نهى حليم

قامت الإعلامية “مها الصغير” بالإعلان عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعدما قامت بإجراء مسحة طبية وكانت المسحة إيجابية.

وقد كتبت “مها الصغير” معلقة على منشور قام السيناريست “تامر حبيب” بنشره وأنه مصاب بفيروس كورنا، حيث قالت إنها أيضًا مصابة بفيروس كورونا المستجد.

 

ومن جهة آخرى فقد كشفت أيضًا الإعلامية “مها الصغير” عن تفاصيل معاناتها أثناء الفترات الماضية، هو معاناتها مع مرض مناعي نادر، وقد تم من قبل تشخيصه بالخطأ كسرطان.

 

وأضافت “مها الصغير” أثناء لقائها في “cuthe Crap”، وهذا على موقع الفيديوهات الشهير”يوتيوب”، أنها فقدت حوالي 48 كيلوغرام من وزنها أثناء مراحل هذا المرض.

 

حيث قالت “مها الصغير”: “جالي مرض مناعي قبل أحداث 2011 بسنة، وفجأة خسيت 48 كيلوغرام من وزني، وأيضًا عانيت من مرض في الرئة قبل لجوئي إلى فحص طبي، وقد تم تشخيص حالتي بإصابتي بالسرطان عن طريق الخطأ.

 

كما تحدث “مها الصغير” عن إنفصالها مرتين عن زوجها الفنان الكبير “أحمد السقا”، وذلك قبل يعودا إلى بعضهم مرة آخرى، ووضحت أنها قد عانت كثيرًا، وأنها تزوجت في سن صغير.

 

وقد أضافت قائلة: “إتجوزت بعمر العشرين عام وكنت صغيرة، وتطلقنا ورجعنا، ماكنتش قادرة أستحمل كل الخلافات اللي كانت بيني وبين أحمد، وكنت دايمًا بسعى لإرضاء الطرف الآخر، ومش برضي نفسي”.

 

 

وإستكملت حديثها قائلة: “في ناس كتير جدًا متعرفش إننا إتطلقنا قبل كدة مرتين، ولما بقول كدة الناس بتتصدم، رغم إن في أغلب الأحيان بيكون أفضل حل هو الطلاق لينا ولولادنا، وإن كل واحد يمشي ويكمل حياته”.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.