أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

إصدارات دولة الكويت الخاصة…إضافة روجيه دوبوي الجديدة لعالم الوقت الثمين

إصدارات دولة الكويت الخاصة…إضافة روجيه دوبوي الجديدة لعالم الوقت الثمين

قامت روجيه دوبوي بإطلاق إصدارين محدودين رائعين في إطار احتفالها باليوم الوطني لدولة الكويت وتجمع ساعات الدار الجديدة بين روعة التصميم والكفاءة العالية.

صُممت هاتان الساعتان الحصريتان، أكسكاليبور 45 وأكسكاليبور سبايدر 45، تحديدا بحيث تحتوي واجهاتهما الرئيسية على الألوان الوطنية للعَلَم الكويت، تقديرا لإنجازات الدولة قيادة وشعبا وتعبيرا عن تقدير روجيه دوبوي لما تجده من شغف الأفراد ومحبي العلامة من عشاق الساعات الفاخرة في الكويت.

يتوفر إصدار أكسكاليبور سبايدر 45 مللم في 8 قطع فقط، ويتميز بعلبة تيتانيوم مفرغة DLC سوداء أنيقة كما يحتضن بكل فخر ألوان العَلَم الكويتي بحاوية حمراء، حافة خارجية خضراء، وحاشية حمراء، عقارب عنكبوتية حمراء، تاج أحمر، وحرفي KW باللون الأحمر يظهران على نابض سحب. تعمل الساعة بآلية RD505SQ يدوية التعبئة، وتأتي بحزام من مادتين بقاعدة مطاط سوداء وبطانة سوداء من جلد الجاموس، درزات حمراء وخضراء مع إبزيم طي تيتانيوم DLC أسود قابل للضبط.

تتوفر ساعة “أكسكاليبور 45 مللم يوم الكويت الوطني” في إصدار محدود من 28 قطعة وتتميز كذلك بعلبة تيتانيوم DLC سوداء، كما يظهر بيانها الأنيق مؤشرات SLN بيضاء بإطار أخضر. ويكتمل الشكل الكويتي من خلال الحشية الحمراء، العقارب العنكبوتية الحمراء والمؤشر الثالث بألوان الأسود، الأخضر، الأبيض والأحمر . تأتي حركة RD830 الأوتوماتيك الخاصة هذه بحزام مطاط أسود بدرزات حمراء وخضراء وإبزيم طي تيتانيوم DLC أسود قابل للضبط.

وستتوفر هاتان الساعتان الخاصتان لدى عدد من نقاط بيع مراد يوسف بهبهاني المميزة في الكويت، مجمع الصالحية، الكويت هاتف: +965 224 21945

مصنع روجيه دوبوي، جنيف، سويسرا

نبذة عن روجيه دوبوي:

منذ العام 1995، تحتلّ دار روجيه دوبوي الصدارة في عالم الساعات الفاخرة المعاصر.

فتجسّد ابتكاراتها الجريئة المتأصّلة في القرن الحادي والعشرين خبرةً شاملة في مجال أرقى آليات صناعة الساعات يتمّ التعبير عنها من خلال تصميمها المعبّر والملُفت. تحمل موديلات روجيه دوبوي في طيّاتها توقيع العلامة:  الجرأة والمبالغة فيما تمثل العزيمة قوتها المحركة.

يتمّ توزيع تشكيلات روجيه دوبوي أكسكاليبور وفالفت في كافة أنحاء العالم من خلال شبكة حصريّة من نقاط البيع والمتاجر المستقلّة. ويمثل السعي نحو التفوق، والبحث الدءوب عن الحركة المستقيمة، وتطوير المهارات الفريدة ثوابت أساسية في الدار السويسرية.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.