أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

إعلامى معروف : هذا الفنان هددنى بمطواه قرن غزال في الإستوديو

إعلامى معروف : هذا الفنان هددنى بمطواه قرن غزال في الإستوديو

 

دوما ما نرى أشياء وأمور غريبة داخل الوسط الفني بشكل عام وبرامج المقالب بشكل خاص ولكن مثل هذا الفعل غير المعتاد لم نرى، كيف ل نجم كبير فتحت له كل أبواب المجد والشهرة أن يتخذ منهج للبلطجة والأفعال المشينة في حق زمائلاه!!.

حيث كشف الفنان الشهير عمرو رمزي عن موقف غير مألوف سار معه خلال تقديمه ل برنامج المقالب “حيلهم بينهم”.

وجه أخر ل شعبان عبد الرحيم ومطواة في الشراب:

من أترف المواقف التي رواها عمرو هو أن يحمل مطرب كبير ذو عيار ثقيل داخل المجال سلاح أبيض” مطواة” وأن يسير بها بشكل طبيعي وليس بهذا فقط بل ويقوم بإسطحابها معه داخل ستوديو العمل!!.

حيث قال في السياق ذاته”خلال استضافة شعبان عبد الرحيم، قمت بإستفزازه بمصطلحات عنيفة، دفعته إلى دفعته ل فتح مطواة عليا.. كنت بستفزه وفجأة لقيته بيخرجها من الشراب!! “.

وتحدث عن حلمه بالشهرة والتمثيل منذ القدم خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها الخاص، أنه كان يرغب بشدة في الدخول في وسط الفن لكن الفرصة لم تسنح له بذلك ولم يبقى أمامه سوى الأخراج والذي حرص على الإستمرار به ليبقى أولى خطواته للعمل كممثل.

وأضاف” أول من قام بتجربة برنامج المقالب كان المخرج طارق فهمي وبعد محاولات ما حصلنا على الموافقة ومن ثم قمنا برسم صوره لذلك الشخص الأناني المتدخل في شئون غيره ليستفز الضيف لأجراء المقلب معه “.

سامو زين يدخل في نوبة ضحك هستيرية:

وأشار عمرو” أكثر حلقة تدفعني للضحك هي مقلب الفنان سامو زين.. لأنه نجم عاطفي فقمت بالدخول له من جانب عمليات التجميل مما إنتابه بنوبة ضحك مجنونة “.

وأكد أن كان لأستفزازه للضيوف لم يصل إلى حد دفع الضيف بالتجاوز فيما يقترب من التهكم اللفظي أو الجسدي في حقه مشيرا إلى أنه كان يجيد التمثيل عليهم بأنه لا يعرف شئ” بيعمل فيها عبيط”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.