أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

إعلامي كبير يكشف الساعات الأخيرة في حياة نجل جورج وسوف

حالة من الحزن أصيبت الوسط الفني بعد وفاة وديع نجل الفنان الكبير «جورج وسوف» أمس أثر نزيف داخلي بسبب تداعيات جراحة تكميم المعدة.

وتحدث الإعلامي اللبناني نيشان عن تفاصيل وفاة «وديع» من خلال مكالمة هاتفية عبر قناة ON الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي قائلًا:”

أن تعرض الراحل وديع لثلاث نوبات قلبية خلال عدة ساعات حيث بدأت بالأولى ونقل على إثرها لغرفة العناية المركزة، وظل هناك حتى الساعة الخامسة فجرًا وتعرض لأزمة قلبية أخرى وإزدادت الحالة سوءًا”.

وأضاف:”وأكد أن الأطباء اخبروا عائلة وديع أن الحالة صعبة والمضاعفات تتزايد وكان يومًا صعبًا عليهم، حتى أصيب بأزمة ثالثة في المساء وفشلت محاولة إنعاشه حتى سلم روحه وهو بمثابة مشهد تراجيدي”.

وقال أيضًا حول الإجراءات القانونية التي تتبعها الأسرة نحو المستشفى قال: “أعتقد أنهم سيكون لهم كلمة فاصلة في حال رغبتها في اتخاذ إجراءات قانونية في حق المستشفى التي أجرت العملية الجراحية لـه”.

ونفى ما تردد خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول نقل الفنان جورج وسوف إلى المستشفى قائلًا:”لم يتم نقل جورج وسوف إلى المستشفى بعد وفاة ابنه، وكان مهتم بكل التفاصيل في الجنازة والعزاء وأن جورج وسوف”.

والجدير بالذكر أن وديع الابن الأكبر لجورج وسوف وكان آخر ظهور لهم سويًا عندما احتفل بعيد ميلاده والده جورج وسوف الفترة الماضية.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.